بلقيس فتحي تكشف لأول مرة: انا سيدة أعمال وأدير شركة خاصة برفقة زوجي “فيديو”

28 أكتوبر 2019
بلقيس فتحي تكشف لأول مرة: انا سيدة أعمال وأدير شركة خاصة برفقة زوجي “فيديو”

كشفت الفنانة اليمنية الاصل بلقيس احمد فتحي قبل أيام للمرة الأولى في مؤتمر القوة النسائية في البحرين عن عملها كسيدة أعمال، حيث قالت انها تدير شركة خاصة برفقة زوجها الذي يثق بقراراتها كثيراً حسب وصفها.

وكانت بلقيس قد اختيرت من قبل تطبيق سناب شات العالمي ليكون لها فلتر خاص بأغنيتها “تعالي تشوف” لتُعد المرة الثانية لها ليكون لها فلتر خاص بها عبر التطبيق.

وتحدّثت بلقيس عن تجاربها في مجال الأعمال بعيداً عن النجاحات الفنيّة، وكشفت أنها خريجة قسم التسويق مع مرتبة الشرف من جامعة زايد في الإمارات، وبعد أن رفضت عدة شركات توظيفها، نجحت في الحصول على وظيفة مديرة تسويق براتب قليل في إحدى الشركات الصغيرة، وانتقلت بعدها إلى وظيفة أخرى بزيادة 3 أضعاف في الراتب.

ولم تمتهن بلقيس الفن إلا بعد أن أكملت دراسة الماجستير في تخصصها. وجّهت بلقيس نصيحتها لكل الحاضرات، أن عليهن أن يصبرن في بداية المسيرة المهنية ولا يتعجلن في اتخاذ القرارات، أو طلب المناصب العليا، فتلك السنوات التي تقضيها كلّ منهن في العمل في وظائف صغرى تعمل على تشكيل شخصيتها القياديّة في المستقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق