علي البخيتي يمثل وجهة نظر الاماراتيين !!

24 مارس 2019
علي البخيتي يمثل وجهة نظر الاماراتيين !!
عبدالله يوسف يعقوب
عبدالله يوسف يعقوب

بقلم - عبدالله يوسف يعقوب

سياسي يمني معروف ، يعرف الكثير عن الوضع في اليمن ، ومطلع على الكثير من التفاصيل ، نتهمه بأنه متقلب في مواقفه ، وهذا غير صحيح ، فالرجل ثابت على موقف واحد وهو العمل مع الامارات والترويج لسياسة الامارات فهو خادم لأجندتها في اليمن ..

يحارب من تحارب ويسالم من تسالم ..

الجميع يعرف ان صنعاء سقطت بأيدي الحوثيين بدعم واشراف اماراتي ، وكان رجلها الاول المنغرس وسط جماعة الحوثي هو علي ناصر البخيتي ، وكان على اطلاع بمايتم تحضيره من التدخل العسكري في بلادنا ، فانسل من الجماعة الحوثية قبل حدوث العاصفة بوقت قصير جداً ، ثم اعلن تأييده لعاصفة الحزم ، فقد قال في تصريح له: كنت اتوقع ان تتدخل السعودية عسكريا نتيجة اطلاعي على بعض الامور !!

هكذا قالها بالنص ..

انطلقت عاصفة الحزم تحت شعار “دعم الشرعية” وموقف البخيتي مؤيد لعاصفة الحزم ولكنه ضد شرعية الرئيس هادي منذ اليوم الاول لانتخابه ومازال ، لاحظ : مع تحالف دعم الشرعية ولكنه ضد الشرعية ، وهو ذات الموقف الذي تتبناه الامارات وتعمل ضمن التحالف ولكن ضد الشرعية وضد اعادة الحكومة وضد بناء الدولة ..

عند تشكيل المجلس الانتقالي اعلن تأييده له وذلك لأن (الامارات ) هي من عملت على تشكيل الانتقالي الجنوبي ، ومازال علي البخيتي يدافع عن الانتقالي ويتبنى مواقفه رغم كل الجرائم والقتل والتفجيرات والاختطافات والعبث الذي نفذته العصابات التابعة للإنتقالي في الجنوب ، هذا ومازال البخيتي يحرض ضد حزب الاصلاح ، ويردد مايقوله الاماراتيين عن الاصلاح ، وهاهو اليوم يطالب اسياده الاماراتيين بتشكيل حزام امني في تعز على غرار ذلك الحزام الذي وضعته الامارات في عدن والذي تحول الى حزام ناسف نسف معه حياة الكثير من الناس بتهم سخيفة لامحل لها في اي قانون..

هذه مواقف البخيتي ، وهذا واقعه ، فكل مايصدر عنه لايمثل رأيه بالضرورة ، ولكنه بكل تأكيد يمثل وجهة نظر الاماراتيين .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق