برشلونة يقدم لاعبه الجديد لوسائل الإعلام

15 سبتمبر 2020
برشلونة يقدم لاعبه الجديد لوسائل الإعلام
عدن نيوز – متابعات :

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لاعبه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش، القادم من يوفنتوس الإيطالي، لوسائل الإعلام، بعد أيام من انضمامه لتدريبات الفريق الكتالوني.

وأصيب الدولي البوسني بفيروس كورونا وخضع للحجر الصحي قبل بدء التدريبات مع برشلونة الأسبوع الماضي عقب انضمامه للنادي في حزيران/يونيو الماضي مقابل 65 مليون يورو (77 مليون دولار).

وقال ميراليم بيانيتش أثناء المؤتمر الصحفي: “إنه لشرف كبير لي ولعائلتي أن أكون في برشلونة، أنا الآن في أفضل ناد بالعالم.. مغادرة يوفنتوس كانت صعبة، كنت ألعب مع فريق عظيم، لكنك دائما تحتاج لتحديات جديدة في كرة القدم”.

وعلق بيانيتش على هزيمة برشلونة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني (2-8) في ربع نهائي دوري الأبطال، قائلا: “هزائم مثل 2-8 تحدث في كرة القدم، لقد عشت ليالي مماثلة، لكني هنا من أجل الفوز فقط، نريد أن نسعد الجماهير بالألقاب”.

وحول حديثه عن الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في فريق برشلونة، قال: “ميسي أفضل لاعب في التاريخ، من الصعب تخيله خارج برشلونة، لقد ترعرع هنا وصنع مسيرة عظيمة، ببساطة إنه بيت ميسي”.

من جانبه أوضح رامون بلانيس المدير الرياضي لبرشلونة، الذي جلس إلى جوار بيانيتش خلال المؤتمر الصحفي، أن لاعب الوسط التشيلي بات قريبا من الرحيل وسط تقارير إسبانية وإيطالية تقول إنه سينتقل إلى إنتر ميلان.

وقال بلانيس “أرتورو فيدال في مفاوضات متقدمة للرحيل، أريد أن أوجه له الشكر على ما قدمه خلال اخر موسمين”.


كلمات دليلية