أعضاء في مجلس الشورى يطالبون قيادات الدولة بالعودة إلى اليمن

14 سبتمبر 2020
أعضاء في مجلس الشورى يطالبون قيادات الدولة بالعودة إلى اليمن

طالب أعضاء في مجلس الشورى اليمني اليوم الإثنين رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس مجلس الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى بالعودة إلى اليمن لإدارة مهام البلد وقيادة معركة التحرير.

وقال 26 عضوا في مجلس الشورى في رسالة وجهوها إلى قيادة الدولة “تعلمون جميعاً ما وصل إليه حال البلاد في ظل عبث الميليشيا الحوثية المجرمة وكذا عدم تواجد رئاسة الجمهورية ورئاسة وأعضاء مجلسي النواب والشورى ورئيس وأعضاء مجلس الوزراء الذين من المفترض أن يكونوا جميعهم متواجدين على أرض الجمهورية ليقفوا صفاً واحداً مع كل أبناء اليمن المناضلين والصامدين في وجه الميليشيات الحوثية الباغية”.

وطالب الأعضاء بسرعة عودة رئيس الجمهورية ونائبه وأعضاء مجلسي النواب والشورى، ورئيس واعضاء مجلس الوزراء، الى عاصمة أي محافظة محررة في البلاد، لكي يؤدي الجميع واجباتهم تجاه الوطن والمواطنين من داخل الأراضي اليمنية.

كما طالبوا بإلغاء اتفاق “ستوكهولم” والبدء بتحرير مدينة الحديدة وبقية المدن، والعمل على استكمال تحرير بقية المحافظات من ميليشيا الحوثي الإجرامية واستعادة العاصمة صنعاء.

وأكد أعضاء مجلس الشورى على أهمية “تفعيل مؤسسات الحكومية في المناطق المحررة وبسط نفوذ الدولة وسيطرتها عليها ليشعر المواطن بالأمن والأمان وتوفير الخدمات الضرورية”.

والخميس الماضي وجه أعضاء في مجلس النواب رسالة إلى رئيس الجمهورية ونائبه ورئيسي مجلس النواب ومجلس الوزراء يدعونهم فيها إلى إلغاء اتفاق ستوكهولم والعودة إلى البلاد لقيادة معركة تحرير الحديدة وبقية المحافظات اليمنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق