قائد اللواء 35 مدرع يزور مواقع الجيش في جبهة قدس ويطلع على أوضاع المقاتلين

محرر 312 سبتمبر 2020
قائد اللواء 35 مدرع يزور مواقع الجيش في جبهة قدس ويطلع على أوضاع المقاتلين

قام قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عبدالرحمن الشمساني ومعه مستشار محافظ تعز الأستاذ خالد عبدالجليل القدسي اليوم السبت بزيارة تفقدية لمواقع اللواء 35 مدرع المرابطين في المواقع الامامية لجبهة قدس جنوب محافظة تعز.

وكان في استقباله قائد جبهة قدس العقيد طه عون وعدد من ضباط اللواء في الجبهة، حيث تفقد العميد الشمساني ومعه قائد جبهة قدس عدد من مواقع القتال الأمامية في “نقيل بسيط” بمنطقة المصلى و”الحساس صبن”، و “عمقان” و “الكدرة” بجبهة قدس، واطلع على احوال المقاتلين، وحثهم على المزيد من اليقظة والجهوزية والانضباط.

واستمع العميد الشمساني من قائد الجبهة إلى شرح مفصل عن الأوضاع العسكرية، وصمود ابطال اللواء 35 مدرع في صد محاولات مليشيات الحوثي الانقلابية، وكذا مستوى الجهوزية والانضباط.

ونقل العميد عبدالرحمن الشمساني خلال زيارته تحيات القيادة العسكرية لقيادة وضباط وافراد اللواء35 مدرع المرابطين في مواقع القتال بجبهة قدس، مشيدا بالادوار البطولية الرائعة التي يسطرها ابطال اللواء، مشددا في الوقت ذاته على أهمية رفع معنويات المقاتلين وتعزيز الروح الوطنية.

من جانبها عبرت قيادة وضباط وافراد جبهة قدس التابعة للواء 35 مدرع عن شكرها لقائد اللواء العميد عبدالرحمن الشمساني على هذه الزيارة التي من شأنها رفع معنويات المقاتلين في الجبهة، وكذا اهتمامه ومتابعته لأحوال المقاتلين مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم الدائمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق