لقاء بين مكتب الشباب والرياضة بتعز ورؤساء فروع الإتحادات الرياضية

10 سبتمبر 2020
لقاء بين مكتب الشباب والرياضة بتعز ورؤساء فروع الإتحادات الرياضية

إلتقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ أيمن المخلافي اليوم الخميس رؤوساء فروع الاتحادات الرياضية وأندية المحافظة وقيادة مفوضية الكشافة والمرشدات لمناقشة خطة تدشين النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة بعد فترة توقف.

وناقش اللقاء مشاريع التنمية وإعادة تأهيل المنشآت الرياضية ومقرات الأندية والاتحادات.. كما ناقش الأنشطة الرياضية في ألعاب القدم والطائرة واليد وألعاب الظل المزمع تدشينها خلال الأيام القادمة احتفالاً بالأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر.

واستعرض اللقاء الاستعدادات الجارية من فروع الاتحادات لإعادة تفعيل الأنشطة والألعاب في الأندية الرياضية وتجهيزات تدشين الموسم الرياضي بعد توقفه لأشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.. كما أقر اللقاء إعادة تفعيل النشاط الثقافي والكشفي في الأندية الرياضية وعمل اللجنة الثقافية في المحافظة.

وأشار المخلافي خلال اللقاء إلى الاهتمام الكبير لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان بأنشطة المحافطة الرياضية والشبابية وتوجيهاته بتوفير كافة الاحتياجات لتدشين النشاط الرياضي وتأهيل المرافق الرياضية ومقرات الاتحادات.

وأوضح المخلافي أن ملعب الشهداء والمرافق التابعه له بما فيها مقرات الاتحادات الرياضية وقيادة مفوضية الكشافة والمرشدات اقتربت من الجاهزية الكاملة بعد أن خضعت للترميم لافتا أنه من المقرر استلامها خلال الأيام القادمة.

في سياق متصل ناقش المخلافي مع رؤوساء أندية المدينة والريف العوائق القائمة في مقرات الأندية والسبل الكفيلة لمعالجتها بما يعيد قدرات الأندية ويوفر لها الاحتياجات اللازمة.. موضحا أن المكتب يبذل جهودا متواصلة مع الجهات المعنية على تسليم مقرات الأندية لإداراتها.

وأكد على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بصرف مخصصات الأندية الرياضية للنصف الأول من العام 2020 والتي سيتم البدأ بها خلال الأيام القادمة.

وخلال اللقاء شكر رؤوساء فروع الاتحادات والأندية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على اهتمامه ودعمه المتواصل للمحافظة ورعايته الدائمة بما يعيد لقطاع الرياضة قدراته ونشاطه بصورة دائمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق