مسؤول إماراتي يهاجم الرئيس هادي ويتحدث عن الفتوحات الإسلامية

محرر 33 سبتمبر 2020
مسؤول إماراتي يهاجم الرئيس هادي ويتحدث عن الفتوحات الإسلامية

هاجم مسؤول إماراتي الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقال أنه عقبة في طريق حل المشكلة مقترحا تنحيته وانتخاب بديلا عنه.

وقال المسؤول الإماراتي ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي إن الرئيس عبدربه منصور هادي وقال إنه “عقبة في طريق حل المشكلة”.

وأضاف خلفان في مقابلة مع إعلامي يدعى “محمد الملا”: الحل ان هذا الرجل تنهى رئاسته بحكم انه أكل الدهر عليها وشرب وتجرى انتخابات بإشراف الأمم المتحدة وبالتالي من يفوز في صناديق الانتخاب يحكم اليمن وليكن من يكن.

وأفاد في تصريحاته التي باتت ثير السخرية ولا تؤخذ على محمل الجد “اليمنيين في الجنوب شاركوا “معنا في الفتوحات الاسلامية”.. مشيراً إلى أن المشاركين من الشمال كانوا قلة.

وقال المسؤول الإماراتي: لما تشوف حتى في الفتوحات الإسلامية كان لليمنيين في الجنوب مشاركة معنا في الفتوحات الإسلامية لكن الشمال كان قلة فيه.

ودعا خلفان إلى انفصال جنوب اليمن عن الشمال الذي قال انه “لا تضمن أن يكون معك” وقال ان اليمن الشمالي تاريخياً “لم نر منه أي مصالحة إلا فترة بسيطة اللي كان فيها علي عبدالله صالح.. السعوديين ابدوا انزعاجهم من الالتفاف اللي يعمله لكن كانت فترة المصالحة ال33 سنة بعدها رجع اليمن للتوتر”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق