شرطة تعز تعلن ضبط 240 متهم بقضايا جنائية خلال أغسطس المنصرم

1 سبتمبر 2020
شرطة تعز تعلن ضبط 240 متهم بقضايا جنائية خلال أغسطس المنصرم

أعلنت شرطة محافظة تعز اليوم الثلاثاء عن ضبط 240 متهما بقضايا جنائية خلال شهر أغسطس المنصرم.

وقال مدير شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي في تقرير عن الاوضاع الامنية لشهر أغسطس المنصرم قدمه في اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة تعز قال أن شهر أغسطس تضمن (210) قضايا جنائية.

وناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه برئاسة وكيل أول الدكتور عبد القوي المخلافي العديد من التقارير والقضايا الامنية والخدمية ومستجدات الاوضاع الاقتصادية.

وأضاف التقرير الذي قدمه مدير الامن أنه تم ضبط عدد ( 164) قضية بنسبة ضبط تصل الى 79% وأن عدد القضايا الجسيمة (63) منها (5) قضايا تفجير عمد و(11) قتل.. مشيرا الى أن الأجهزة الأمنية حققت نسبة ضبط متقدمة وذلك بضبط (240) متهما.

وأكد الأكحلي أن هناك خطط جديدة لحماية المحافظة وحقوق المواطنين وممتلكاتهم بشكل أفضل.. كما أكد أن الاجهزة الامنية لن تتساهل مع المجرمين مهما كانت صفتهم ومناصبهم واخضاعهم جميعا للقانون والعدالة.

وفي الاجتماع شدد الوكيل المخلافي في كلمته على ضرورة ترتيب الاولويات والمهام المتعلقة بما تشهده المحافظة من تطورات تهدد الجانب الأمني والمعيي في ظل التطورات المتعلقة بتدهور العملة وانعكاساتها على الحياة المعيشية للمواطن.

وأكد المخلافي أن السلطة المحلية بمختلف مكاتبها لابد أن تكون بحجم المسئولية الملقاة على عاتقنا ولابد من تفعيل مبدأ الحساب والعقاب وكذلك الضرب بيد من حديد لكل من يعبث بأمن واستقرار المحافظة وأرواح وممتلكات أبنائها وسيتم وضع خطط تتعلق بالحد من مشاكل الاراضي وإعادة المنازل الى أصحابها وإعادة النظر في خدمات الكهرباء والمياه بشكل يقضي الاختلالات وينهي التساهلات ومحاسبة الفاسدين والمقصرين في مهامهم وكل ذلك بالتعاون مع الجيش الوطني لإنهاء العبث والتلاعب بالايرادات وابتكار أدوات وخطط استراتيجية للنهوض بالاوضاع في المحافظة.

من جهته استعرض وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس مهيب الحكيمي تقريرا مفصلا عن خدمة الكهرباء والمولدات الخاصة التي تستخدم شبكات مؤسسة الكهرباء وترفض دفع الرسوم المتفق عليها بالاضافة الى استعراض خطة جديدة تتضمن إنزال مناقصات لمولدات كبيرة يتم شراء الطاقة الكهربائية منها عبر إجراءات شفافة تضمن تخفيض سعر الكلفة خدمة متميزة بإشراف الجهات الرقابية وقيادة السلطة المحلية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق