الحملة الأمنية تقبض على مطلوبين أمنيا وتحقق تقدما في قضيتي قتل جنوب تعز

محرر 331 أغسطس 2020
الحملة الأمنية تقبض على مطلوبين أمنيا وتحقق تقدما في قضيتي قتل جنوب تعز

تمكنت الحملة الأمنية في محافظة تعز من القبض على عددٍ من المتهمين بقضية مقتل المواطِنَين محفوظ أحمد علي وأصيل الجبزي بمنطقة الجبزية التابعة لمديرية المعافر جنوب مدينة تعز.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الحملة الأمنية باشرت عملها في تنفيذ توجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي القاضية بالتحقيق في جريمتي القتل.

وأضافت شرطة تعز أنه وبناء على النتائج الأوليه في محاضر جمع الإستدلالات التي أجرتها اللجنة المشكلة للتحقيق في الجريمتين وأوامر القبض القهرية الصادرة من النيابة فقد نجحت الحملة الأمنية في القبض على عدد من المُتهمين في منطقة الجبزية على خلفية مقتل المواطِنَين محفوظ السعدي وأصيل الجبزي.

وأكدت أنه تمت إحالة المتهمين المقبوض عليهم إلى النيابة العامة والتي باشرت مهامها في التحقيق معهم لكشف ملابسات الجريمتين وتقديمهم للعدالة.

في السياق قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي أن القبض على المطلوبين أمنيا في منطقة الجبزية ياتي في إطار مهام الأجهزة الأمنية القانونية في ضبط الجريمة وملاحقة مرتكبيها.

وأكد الاكحلي ان شرطة تعز لن تتهاون في القيام بواجباتها في فرض الأمن وضبط المطلوبين أمنيا والمتهمين بالقضايا الجنائية والأمنية والمُخلين بالسكينة العامة للمواطنين في المحافظة ومناطقها المحررة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق