الأرصاد يتوقع هطول الأمطار ويحذر المواطنين

محرر 324 أغسطس 2020
الأرصاد يتوقع هطول الأمطار ويحذر المواطنين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفرقة قد يصاحبها الرعد أحيانا في فترة ما بعد الظهيرة على مناطق متفرقة منها، مع احتمال امتدادها شرقا إلى أجزاء من الهضاب الداخلية وحتى هضبة حضرموت.

وأوضح المركز في نشرته التنبيهية الصادرة  اليوم الاثنين أن الأجواء ستكون غائمة جزئيا حارة ورطبة على المناطق الساحلية، وصحوة إلى غائمة جزئيا شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية.

وأشار إلى اضطراب البحر في المياه الاقليمية وشرق خليج عدن وحول ارخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية نتيجة لاستمرار نشاط الرياح الموسمية.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بعدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية ناصحاً بأخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية ومن التدني في مدى الرؤية الافقية، خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية.

كما حذر قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الاجواء الحارة وصدمات الحر الشديد اثناء الظهيرة.

ونبه الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن بكافة أنواعها من الرياح الشديدة واضطراب البحر في المياه الإقليمية وشرق خليج عدن وما جاورها وحول ارخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق