ورد الآن.. أسر أكثر من 20 حوثياً واحراق دبابات وعربات واغتنام أطقم بعياراتها.. تفاصيل

19 أغسطس 2020
ورد الآن.. أسر أكثر من 20 حوثياً واحراق دبابات وعربات واغتنام أطقم بعياراتها.. تفاصيل

تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية حصد خسائرها المادية والبشرية، في مديرية نهم، شرق صنعاء على ايدي ابطال قوات الجيش الوطني (المنطقة العسكرية السابعة) ورجال القبائل، بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي.

وقالت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني ورجال القبائل تصدوا لهجوم حوثي حاولت المليشيا التقدم من خلاله صوب مراد مأرب من جبهة المشيريف التي فتحوها مؤخرا بالتزامن مع هجوم مستمر من جبهة قانية الرخيم.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش والقبائل كسرت هجوم مليشيا الحوثي وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والارواح مشيرة إلى وقوع أكثر من 20 أسيراً حوثيا بيد قوات الجيش واغتنام دبابتين وعربةBMB و7 اطقم بعياراتها بالإضافة إلى احراق مجموعة أطقم حوثية ودبابة بغارات لطيران التحالف.

وتلقت مليشيا الحوثي حصيلة هزائم ثقيلة خلال المواجهات المستمرة منذ 6 أيام، بعد سقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح واسير، فضلاً عن الخسائر القتالية ةالأخرى من أطقم ومدرعات، واغتنام الجيش لأعداد كبيرة من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق