سياسيون واعلاميون وعسكريون يشكرون الشيخ احمد صالح العيسي والائتلاف الوطني الجنوبي

11 أغسطس 2020
سياسيون واعلاميون وعسكريون يشكرون الشيخ احمد صالح العيسي والائتلاف الوطني الجنوبي

تقدمت قيادات عسكريه كبيره ومدنية وصحفيين وإعلاميين وكتاب وناشطين ومسؤولين من كل قطاعات اليمن بالشكر والتقدير للشيخ احمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي.

وعبر الجميع عن شكرهم الكبير للمناضل والهامة الوطنية الشيخ احمد العيسي مؤكدين انه  “احيا في القلوب جذوة الامل”.

وتلقى الائتلاف الوطني الجنوبي عدد كبير من التهاني بعد نجاح مظاهرة حاشدة دعا لها وخرجت في سقطرى تأكيدا على الوقوف بجانب الشرعية ورفضاً لكل المليشيات ومموليها.

هذا وقد قال الصحفي والإعلامي محمد محروس عبر حسابه على تويتر : “شكرا للشيخ احمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الذي احيا في قلوبنا جذوة الامل بعد ان كدنا نفقد الاحساس بانفسنا. وشكرا لسقطرى ولأبنائها الاحرار الذين لم يخيبوا ظن #اليمن فيهم ومراهنتها عليهم”.

وكتب احد النشطاء على تويتر بعد مظاهرات كبيرة خرجت في سقطرى دعا لها الائتلاف الوطني الجنوبي: “حفظ الله الهامة الوطنية الكبيرة والقيادي الجنوبي البارز أحمد العيسي. موتوا بغيظكم يا مرتزقة محمد زايد”.

واضاف اخر :”هناك نخبة جنوبية متجانسة من كل الجنوب بقيادة رجل الاعمال والسياسة الشيخ احمد العيسي في الائتلاف الوطني الجنوبي، وللمكون قاعدة شعبية عريضة”.

وفي تغريدة لأحد الاعلاميين:”احمد العيسى رجل وطني يدعم ابناء المحافظة ليحكموا بلادهم ويتظاهروا بعودة محافظهم أبن المحافظه ما يبيع بلاده للاجنبي وللشخابيط يتحكمون بها كغيره من الرخيصين الذين باعوها”.

وعلق احد السياسيين على ما يحصل في المحافظات الجنوبية: “من يدعون تمثليهم للجنوب، أصبحو يرتجفون خوفاً من الايام القادمة وسوف يتم تعريتهم، بعد أن باعوا قضية الجنوب بأربع حقائب وزارية، شكراً لرئيس الائتلاف الوطني الشيخ أحمد صالح العيسي، وقادة الائتلاف، على وقوفكم الكامل مع شرعية الرئيس وكشف حقيقة ادعاء الانتقالي تمثيله للشعب الجنوبي”.

‎هئا وقد احتشد أهالي سقطرى اليوم في مظاهرة حاشدة كبيره تضامنا مع الشرعيه ومع اليمن الاتحادي بعد دعوة وجهها الائتلاف الوطني الجنوبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق