ورد الان.. بن لزرق يثبت صحة ادعاءه بوجود “نترات الامونيوم” في ميناء عدن بـ 32 وثيقة.. تفاصيل

8 أغسطس 2020
ورد الان.. بن لزرق يثبت صحة ادعاءه بوجود “نترات الامونيوم” في ميناء عدن بـ 32 وثيقة.. تفاصيل

كشف الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق عن وثيقة خطيرة تثبت صدق منشوره السابق الذي تحدث فيه عن وجود 140 حاوية تحوي كميات هائلة من نترات الامونيوم المتفجرة برصيف ميناء العاصمة المؤقتة عدن.

وقال بن لزرق في منشور له على صفحته بالفيس بوك ان هذه هي الوثيقة الأولى التي نشرها من اجمالي 32 وثيقة يملكها حول الشحنة المحجوزة.

وأوضحت الوثيقة التي ارفقها الصحفي بن لزرق في منشوره الذي رصده محرر “عدن نيوز” عدد الحاويات المحتجزة والبالغة 140حاوية منذ 3سنوات بالإضافة إلى نوع المواد الموجودة في هذه الحاويات تفصل فيها لجنة محايدة والمملوكة للتاجر صالح عجلان.

كما أكدت الوثيقة ان بقاء هذه المواد فيه اضرار للميناء واقترحت الوثيقة الموجهة للتحالف من شرطة المنطقة الحرة بعدن ان يتم إخراجها تحت اشراف لجنة أمنية ويتم توزيعها في المناطق المحررة.

وكان الصحفي فنحر بن لزرق قد اكد في منشور سابق له وجود ما يقارب من 4000 طن من المواد المتفجرة (نترات الأمونيوم) في رصيف ميناء عدن فيما نفت موانئ عدن صحة ما ورد في منضور بن لزرق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق