مدير أمن عدن يبعث رسالة إلى أبناء عدن.. نص الرسالة

31 يوليو 2020
مدير أمن عدن يبعث رسالة إلى أبناء عدن.. نص الرسالة

أكد اللواء محمد احمد الحامدي مدير أمن عدن المعين حديثا انه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الامن في العاصمة المؤقتة عدن في اطار دعم فخامة رئيس الجمهورية والاشقاء في المملكة.

جاء ذلك في رسالة وجهها اللواء الحامدي عبر صفحته على الفيسبوك إلى أبناء العاصمة المؤقتة عدن.

وقال اللواء الحامدي في رسالته:

الإخوة الكرام أبناء العاصمة المؤقتة عدن جميعا ..

لقد كلفني وشرفني فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بثقته لتحمل أمن العاصمة عدن في هذا الظرف الصعب والمعقد وهي لاشك تكليف وليس تشريف وحمل ثقيل ومسؤولية كبيرة وهنا أشكر فخامته على ثقته التي لن أدخر جهدا في الوفاء لها ولهذه المحافظة التي عانت الكثير والتي لايمكن أن يصلح حالها الا بتعاون ابنائها جميعا ودون استثناء وجعل انتشالها من هذا الوضع نقطة نلتقي عليها جميعا .

سأبذل بعون الله كل جهد وطاقة لخدمة أهلي في هذه المحافظة مستعينا بالله أولا ثم بدعم فخامة الرئيس ورعاية الاشقاء في التحالف العربي وخصوصا الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقبل ذلك بكل ابناء المحافظة من الأباء الكرام من عقلاء ورجالها وكذلك من الإخوة من شباب عدن وروحها الحية حتى ننهض بهذه المحافظة.

الشكر لكل من بادر بالتهنئة أو حسن الظن والدعاء .
والله نسأل التوفيق والسداد.

اللواء/ محمد احمد الحامدي
مدير عام شرطة عدن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق