إحداهما في أبين.. مستشار وزير الاعلام يكشف عن “ضربتين” تلقاهما الانتقالي الجنوبي

28 يوليو 2020
إحداهما في أبين.. مستشار وزير الاعلام يكشف عن “ضربتين” تلقاهما الانتقالي الجنوبي

كشف مستشار وزير الاعلام اليمني مختار الرحبي عما اسماها “ضربتان تلقاهما المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات خلال اليومين الماضيين.

وقال الرحبي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر ” أن رأس الانتقالي وعيال زائد – حكام الامارات- تلقيا ضربتان الأولى في المهرة والثانية في أبين.

وأضح الرحبي في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن الضربة الأولى كانت في محافظة المهرة وهي التي “اهانت الانتقالي وفضحت اكاذيبهم انهم يمثلون المهرة فلم يخرج الا العشرات” في إشارة إلى فشل مظاهرة كان قد دعا لها المجلس الانتقالي في مدينة الغيظة بمحافظة المهرة السبت الماضي.

وأضاف الرحبي أن الضربة الثانية التي تلقاها الانتقالي ومن وراءه الامارات كانت في لودر يوم أمس الاثنين عندما خرجت الحشود الهائلة “تقول الانتقالي لا يمثل الجنوب بل يمثل مشروع الإرتزاق”.

يذكر ان مدينة لودر عاصمة محافظة أبين شهدت يوم أمس فعالية مليونية دعا لها الائتلاف الوطني الجنوبي حيث هتف الحشود للحكومة الشرعية واليمن الاتحادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق