قيادي جنوبي: أبين كسرت المشروع الإماراتي عسكرياً واليوم تكسره شعبياً

27 يوليو 2020
قيادي جنوبي: أبين كسرت المشروع الإماراتي عسكرياً واليوم تكسره شعبياً

أكد قيادي سابق في المقاومة الجنوبية أن الحشود المليونية التي شهدتها ابين صباح اليوم الاثنين في فعالية دعا إليها الائتلاف الوطني الجنوبي أعطت رسالة قوية للعالم بان مشروع الامارات واذرعها في اليمن بات “تحت اقدام الاحرار” وفق تعبيره.

وقال القيادي الجنوبي عادل الحسني معلقاً على فعالية الائتلاف الوطني التي نظمها اليوم في أبين وشهدة حشود جماهيرية وصفها ناشطون بانها مليونية ان “أبين كسرت المشروع الإماراتي عسكرياً واليوم تكسره شعبياً”.

وحيا الحسني في منشورات رصدها “عدن نيوز” الجهة التي رتبت لهذه الفعالية و “كل من دعا ونظم هذه الجماهيرية الكبيرة في أبين، وعلى رأسهم الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس مجلس الائتلاف الوطني الجنوبي”.

وأضاف الحسني أن أبين أعطت رسالة قوية بان المجلس الانتقالي لا يمثل الجنوب وانما يمثل ثلة ممن باعوا ضمائرهم وانفسهم للخارج.

ولفت الحسني إلى أن قبائل آل بليل والنخعين وآل فضل والمحفد وجيشان ومودية التي وصلت إلى مدينة لودر اعطت رسالة واضحة بان محافظة “أبين أكبر من مشروع بن زايد وأدواته الرخيصة” وانها اثبتت للعالم بان ما يسمى بـ الإنتقالي عبارة عن مشروع اماراتي لا يمثل أبناء المحافظات الجنوبية.

وكانت مدينة لودر بمحافظة ابين شهدت اليوم الاثنين مليونية جماهيرية حاشدة دعا لها الائتلاف الوطني الجنوبي هي الاولى من نوعها منذ سنوات.

وخرجت الحشود المليونية للتظاهر في الشارع الرئيسي بالمدينة تحت شعارات اليمن الاتحادي مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق