تدشين الخطة العملياتية المشتركة بين الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في تعز

محرر 322 يوليو 2020
تدشين الخطة العملياتية المشتركة بين الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في تعز

دشن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي اليوم الأربعاء الخطة العملياتية المشتركة بين الجيش الوطني بمحور تعز والأجهزة الأمنية التابعة لشرطة المحافظة.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي لشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن العميد منصور الأكحلي وجه بانتشار الوحدات الأمنية والدوريات المشتركة في مربعات المدينة وتطبيق النظام والقانون والعمل على ضرورة تجاوز وتلافي جوانب القصور التي واجهت العمل الأمني والمضي في تثبيت دعائم الأمن والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذه المدينه مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع مثيري الفوضى والخارجين عن النظام والقانون ولن تألو جُهدا في ملاحقتهم وظبطهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.

وأضافت أن الأكحلي عقد لقاء ضم رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري وقائد شرطة الدوريات العقيد محمد مهيوب الجندي ورؤوساء عمليات الألوية العسكرية والوحدات الأمنية.

وفي اللقاء أكد العميد منصور الأكحلي بأن التدشين للخطة العملياتية المشتركة تعتبر خطوة مهمة في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار وضبط المطلوبين أمنيا وملاحقة المخلين والعابثين بالأمن ورصد الخلايا النائمة التابعة للمليشيا الانقلابية من خلال التنسيق المستمر وتبادل المعلومات وتقديم الدعم اللوجستي بين قيادات الجيش في محور تعز وقيادات شرطة المحافظة.

وأشار العميد الأكحلي إلى أن الأجهزة الأمنية ماضية في فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها على كل شبر من مدينة تعز ومناطقها المحررة، مؤكدا في ذات السياق أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول العبث بأمن المحافظة والنيل من مقدراتها وكل من يسعى لإقلاق السكينة وترويع الآمنين.

من جانبهم أكد رؤساء العمليات في الألوية العسكرية والوحدات الأمنية على رفع الجاهزية إلى أعلى مستوياتها لإفشال كل المخططات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتفويت الفرصة على المتربصين بهذه المدينة والذين يخدمون أجندات تتربص بالجيش الوطني والمؤسسة الأمنية ومؤسسات الدولة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق