قيادي في تعز: سنفوّت الفرصة على القوى الإنتهازية التي تعمل على زعزعة الأمن في التربة

محرر 321 يوليو 2020
قيادي في تعز: سنفوّت الفرصة على القوى الإنتهازية التي تعمل على زعزعة الأمن في التربة

قال قائد مقاومة الحجرية قائد الكتيبة الأولى في اللواء الرابع مشاه جبلي العقيد عبده نعمان الزريقي إن الجيش سيفوّت الفرصة على القوى الإنتهازية التي تعمل على زعزعة الأمن في التربة.

وأكد الزريقي في بيان اليوم الثلاثاء أن الحاضنة الشعبية في مناطق “التربة والحجرية” بمحافظة تعز أفشلت الفتنة ومخططات التآمر.

وأضاف “من يحاول تشويه صورة الأحرار في الجيش والأمن في التربة والحجرية كمن يحرث في البحر، وسنفوّت الفرصة على القوى الانتهازية التي لا توجد إلا في ظل الفوضى والانفلات والاحتراب.

وأشار إلى أن المقاومة والألوية العسكرية ومنها اللواء الرابع مشاه جبلي وجدت من أجل المواطن وأمنه واستقراره والقضاء على كل أشكال الانقلاب والفوضى وتعزيز حضور الدولة ومؤسساتها.. مؤكدا: “لن نكون طرفاً في إقلاق الأمن والسكينة في مدينة التربة (..) وسنكون مع أي اتفاق يفضي إلى إعادة الهدوء إلى المدينة والحجرية ككل وسنكون من المدافعين لتنفيذه دون أي شروط”.

والسبت الفائت، تعرض منزل الزريقي لهجوم من مسلحين موالين للإمارات على إثرها دارت اشتباكات محدودة وأسفرت عن سقوط قتيل وأربعة جرحى.

وتشهد مناطق التربة والريف الجنوبي الغربي لمحافظة تعز توترا في ظل انتشار عناصر تتبع طارق صالح المدعوم اماراتيا ومسلحين يتبعون كتائب ابي العباس المصنف على لائحة الارهاب الأمريكية، في ظل مساعي اماراتية لإسقاط محافظة تعز.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق