مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي لأول مرة من 5 سنوات

17 أبريل 2017
مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي لأول مرة من 5 سنوات

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي، بهدفين نظيفين، ليشعل الصراع على لقب الدوري من جديد.

فعلى أرضية ملعب “أولد ترافورد”، قدم اليونايتد شوطا أولا مميزا، بعد أن أغلق المساحات أمام الهجوم اللندني، ولدغه بالهدف الأول عبر النجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد، عند الدقيقة السابعة.

وبعد أن تقدم مبكرا، حاول أبناء مانشستر تسجيل الهدف الثاني، لكنهم لم ينجحوا في ذلك ليعودوا ويعتمدوا على المرتدات، كما دافعوا بشكل مميز لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف للشياطين الحمر.

وفي الشوط الثاني، أراد اليونايتد أن ينهي المباراة مبكرا ويتجنب الدخول في حسابات معقدة، ونجح في ذلك، حين سجل الهدف الثاني عبر الإسباني أندير هيريرا، عند الدقيقة 49.

لم ينجح تشيلسي في العودة باللقاء بعد ذلك، كما أدار المدرب البرتغالي لليونايتد، جوزيه مورينيو، المباراة بطريقة مميزة، لتنتهي بهدفين نظيفين لفريقه.

وبهذا الفوز، وصل مانشستر يونايتد إلى نقطته رقم 60، محتلا المركز الخامس، ومبتعدا بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الرابع، ماشنستر سيتي.

يذكر أن هذا هو الفوز الاول لليونايتد على تشيلسي منذ عام 2012، حين تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب “ستامفورد بريددج” في العاصمة البريطانية، لندن.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق