مجموعة بي ان سبورت الرياضية تعلن حصولها على حقوق بث دوري ابطال اوروبا حتى 2021

20 يوليو 2017
مجموعة بي ان سبورت الرياضية تعلن حصولها على حقوق بث دوري ابطال اوروبا حتى 2021

أعلنت مجموعة «بي.إن.سبورت» الإعلامية، الخميس، عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا ولأربع سنوات إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال البيان الرسمي لمجموعة «بي.إن.سبورت»: «سنستمر كناقل حصري لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حتى موسم 2021، عبر عشرين قناة باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية».

وأضاف البيان: «يأتي هذا الاتفاق تعزيزًا للشراكة السابقة وتجديدًا للثقة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مجموعة (بي.إن.سبورت) الإعلامية كرائد في مجال التغطيات الرياضية التي تمنح تغطية رياضية مميزة».

وأعرب جي لوران إبستين، مدير التسويق في «يويفا»، عن سعادته بتجديد الشراكة مع مجموعة «بي.إن.سبورت»، مؤكدًا أنها شريك عالمي مميز، وتقدم خدمة مبتكرة لعشاق كرة القدم الأوروبية.

فيما أعرب ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة، عن سعادته الكبيرة بهذه الثقة، مؤكدًا أنه يتطلع لاستمرار هذه الشراكة التي بدأت قبل 12 سنة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق