الأرجنتين تتعادل في مبارة ودية مع تشيلي في غياب ميسي

6 سبتمبر 2019
الأرجنتين تتعادل في مبارة ودية مع تشيلي في غياب ميسي

عدن نيوز - متابعات:

تعادل منتخبا الأرجنتين وتشيلي لكرة القدم من دون أهداف في مباراة ودية أقيمت في مدينة لوس أنجلوس الأميركية واتسمت المواجهة -التي غاب عنها معظم نجوم المنتخبين ويتقدمهم ليونيل ميسي- بالعصبية الشديدة مما اضطر الحكم لإخراج عشرة إنذارات.

وخاضت الأرجنتين المباراة من دون سيرجيو أغويرو وميسي الذي أُوقف في أغسطس/آب الماضي ثلاثة أشهر بعد انتقاداته العلنية لمسؤولي اتحاد أميركا الجنوبية (الكونيمبول) خلال بطولة كوبا أميركا.

لكن الأرجنتين هددت منافستها خاصة من الناحية اليمنى بوجود باولو ديبالا ولاوتارو مارتينيز.

ومرت تسديدة ديبالا بعيدة المدى بجوار المرمى في الدقيقة 11 ثم أنقذ الحارس كلاوديو برافو فرصة منه في منتصف الشوط الأول.

وعلى الجانب الآخر أبعد أوجستين مارتشزين تسديدة تشارلز أرانجيز في نهاية الشوط الأول ثم أطاح إدواردو فارجاس بكرة فوق العارضة في أفضل فرصة لتشيلي في الدقيقة 55.

وكاد المدافع لوكاس مارتينيز كوارتا أن يكلل مباراته الأولى مع الأرجنتين بهدف قبل خمس دقائق من النهاية لكنه وضع الكرة بضربة رأس في العارضة.

وشهدت مباريات المنتخبين إثارة كبيرة في السنوات الأخيرة آخرها في يوليو/تموز الماضي عندما طُرد ميسي وجاري ميديل مدافع تشيلي خلال مباراة تحديد المركز الثالث في كوبا أميركا.

وتلعب الأرجنتين ضد المكسيك في سان أنطونيو الثلاثاء المقبل في حين تلعب تشيلي في هندوراس في اليوم ذاته.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق