بسبب تفاوضه مع مهاجم أتلتيكو مدريد.. نادي برشلونة يواجه عقوبة مغلظة من الإتحاد الدولي لكرة القدم

31 مايو 2019
بسبب تفاوضه مع مهاجم أتلتيكو مدريد.. نادي برشلونة يواجه عقوبة مغلظة من الإتحاد الدولي لكرة القدم

عدن نيوز - متابعات:

يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر فرض عقوبة مغلظة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب تفاوضه في نوفمبر الماضي مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة تفاوض مع غريزمان في نوفمبر 2018 من أجل ضمه وتم التوصل لاتفاق ومن ثم وقع الدولي الفرنسي في الشهر الماضي على عقد انضمامه للفريق الكتالوني وذلك عقب مواجهة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جهتها زعمت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أنها تلقت معلومات من مصدر موثوق تؤكد وجود عقود موثقة بالفعل بين غريزمان وبرشلونة وسيكشف عنها خلال الأيام الأولى من يوليو المقبل عندما تتحول قيمة كسر الشرط الجزائي لغريزمان مع الأتلتيكو إلى 120 مليون يورو بدلا من 200 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد يمكنه تقديم شكوى لـ”الفيفا” ضد برشلونة في حال التأكد من تفاوض النادي الكتالوني والتوقيع مع غريزمان في نوفمبر ومارس الماضيين عندما كان المهاجم الفرنسي يرتبط بشكل رسمي مع “الروخي بلانكوس”.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق