لهذا السبب.. زيدان يهدد بمغادرة ريال مدريد مرة أخرى

19 مايو 2019
لهذا السبب.. زيدان يهدد بمغادرة ريال مدريد مرة أخرى

عدن نيوز - رياضة:

هدد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بالرحيل عن الفريق الملكي، إذا تدخل أي شخص في عمله كمدرب للفريق.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه مع ضيفه ريال بيتيس غدا، في الجولة الأخيرة من “الليغا”: “إنها المواجهة الأخيرة في الموسم، وعملنا جيدا لإنهاء البطولة بشكل جيد، ونريد أن نودع مشجعينا، فقد كانت سنة معقدة، وسنعود أكثر حماسا، وأعمل لجعل الجماهير فخورة باللاعبين”.

وخلال سؤاله عن مستقبل حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس مع النادي الملكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فريقه مع ضيفه ريال بيتيس غدا، في الجولة الأخيرة من “الليغا”،  أجاب زيدان: “رحيل كيلور نافاس؟ لا أفكر في ذلك، ولا أريد أن أتحدث عما سيحدث العام المقبل، وهناك الكثير من الأقاويل، دعونا نركز على المباراة، وما قلته من قبل وأقوله حاليا هو أن مركز حراسة المرمى سيكون واضحا للغاية، ولا شيء أكثر”.

وهدد زيدان بالرحيل عن الريال في حال التدخل في عمله، حيث قال: “قرار من سيكون الحارس الأول، ومن الثاني، ومن الثالث هو قراري وحدي، أنا من يتخذ القرارات داخل الملعب، أنا المدرب، إذا لم أحصل على ما أريد سأرحل فورا عن النادي”.

وبخصوص مباراة ريال بيتيس قال: “إنها المواجهة الأخيرة في الموسم، وعملنا جيدا لإنهاء البطولة بشكل جيد، ونريد أن نودع مشجعينا، فقد كانت سنة معقدة، وسنعود أكثر حماسا، وأعمل لجعل الجماهير فخورة باللاعبين”.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق