مواجهات نارية في ثمن نهائي أبطال أوروبا

17 ديسمبر 2018
مواجهات نارية في ثمن نهائي أبطال أوروبا

عدن نيوز - متابعات:

أسفرت قرعة ثمن نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن مواجهات شرسة باصطدام عدد من أكبر الفرق في القارة في صراع البطولة الأهم.

ويواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق شالكه الألماني، وهو لقاء يبدو سهلا نسبيا للفريق الإنجليزي في ظل العروض الكبيرة التي يقدمها حتى الآن في مختلف البطولات.

ويصطدم يوفنتوس الإيطالي بأتلتيكو مدريد الإسباني، وهو صدام كبير حيث أن الفريقين من الفرق التي تقدم أفضل أداء في جميع المسابقات ولن يكون الحسم سهلا في ظل المنافسة المتوقعة بينهما.

أما أقوى المواجهات ستكون بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو صدام حقيقي بين فريقين من العيار الثقيل وسيشهد قتالا كرويا كبيرا في لقائي الذهاب والإياب.

وفي لقاء صعب آخر، يصطدم بوروسيا دورتموند الألماني متصدر (البوندسليغا) بفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في واحدة من المواجهات التي من الصعب تحديد من سيمر منها لربع النهائي لقوة الفريقين وتقارب المستوى.

وسيكون برشلونة في مواجهة سهلة نسبيًا مع ليون الفرنسي، الذي يمتلك الفريق الإسباني أفضلية عليه في كل شئ أهمها امتلاكهم للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي لقاء بين فريقين ليسا بالقوة الكبيرة، يواجه بورتو البرتغالي نظيره روما الإيطالي، في مواجهة متقرية وإن كانت الأفضلية ستكون لروما.أمام أسهل المواجهات، ستكون لريال مدريد الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندي، وسيكون لفرق الخبرات أثر كبير في هذه المواجهة، خاصة وأن الريال يلعب هذه البطولة وهو حامل اللقب لآخر نسختين.

وأخيرًا، اللقاء الأقوى والأكثر جماهيرية، والذي يجمع بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي، وهما فريقان مرشحان للقب، ويعد هذا الصدام من النوع الناري بين عملاقين في أوروبا.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق