ليونيل ميسي يعتزل اللعب دولياً بشكل مؤقت

14 أغسطس 2018
ليونيل ميسي يعتزل اللعب دولياً بشكل مؤقت

قرر نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ترك اللعب مع منتخب بلاده الارجنتين في الفترة المقبلة، وقرر ألا يلعب المباريات الودية المقبلة.

ووفقًا لما أشارت إليه صحيفة “آس” الإسبانية، أن ميسي لن يقوم بلعب المباريات الودية القادمة مع منتخب الأرجنتين، ولكنه لن يقوم بترك المنتخب، وسوف يعود في الوقت الذي سيقوم بتحديده في وقت لاحق.

وأضافت الصحيفة أن ميسي كان يعتزم الاعتزال الدولي بعدما أخفق في كأس العالم بروسيا، ولكنه تراجع عن القرار بناءً على علاقته الجيدة مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تشيكوي تابيا.

وذكرت الصحيفة حديث ميسي المدير الفني المؤقت للأرجنتين، ليونيل سكالوني، خلال الساعات الماضية، وذلك للاتفاق على عدم دعوة أسطورة التانجو للمباريات القادمة مع جواتيمالا وكولومبيا، والتي سوف تقام بالولايات المتحدة.

وكان ميسي قد عانى في الفترة الماضية من ضغوط كبيرة، مارستها الوسائل الإعلامية الأرجنتينية، كذلك ما تحدث عنه المشجعين بشأن الأداء السيء للتانجو، ولذا قرر الحصول على استراحة لفترة مؤقتة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق