تشكيلة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تشكيلة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

عدن نيوز - خاص:

يلتقي مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة فريق برشلونة الاسباني المتوج ببطولة الليجا قبل نهايتها وغريمه الدائم ريال مدريد صاحب المركز الثالث في كلاسيكو الارض المنتظر، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني بجولته السادسة والثلاثين.

ويترقب عشاق الكرة في العالم اجمع مباراة الكلاسيكو اليوم بين بطل الدوري الاسباني برشلونة وريال مدريد المتأهل لمباراة نهائي دوري ابطال اوروبا وسيقابل ليفربول.

وعلى الجانب الفني فيستعد مدربا الفريق للدخول بالتشكيلة الاقوى في المباراة التي تعتبر الاهم لكلا الفريقين وان كانت لن تقدم او تؤخر شيئاً في النتيجة الاجمالية لمنافسات الدوري الاسباني.

تشكيلة برشلونة

واكد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة ان اشكيلة فريقه سيتواجد بها انييستا الجاهز لخوض مباراة اليوم بجانب كوتينهو في خط الوسط، كما وضع عثمان ديمبلي على مقاعد البدلاء، وبطبيعة الحال سيتواجد بوسكيتس وراكيتيتش بالإضافة إلى ليونيل ميسي وسواريز في المقدمة.

واما دفاع برشلونة فسيتواجد كالمعتاد بجانب الحارس الالماني كل من جيرارد بيكيه واومتيتي وجوردي البا بالاضافة إلى سيرجي روبرتو.

تشكيلة ريال مدريد

على الجانب الاخر، فيمتلك زيدان قوته الكاملة في تشكيلة فريقه مع غياب مؤثر وحيد لداني كارفخال، والذي سيحل مكانه ناتشو.

وسيلعب في دفاع ريال مدريد بجانب الحارس نافاس ايضاً كل من فاران وراموس ومارسيلو ، بينما سيكون خط الوسط مشكل من كاسيميرو ومودريتش وكروس.

كما سيدخل ريال مدريد بحسب التوقعات بتشكيلة اليوم امام برشلونة بثلاثة في خط الهجوم هم اسينسيو وفاسكيز ورونالدو، مع بقاء الفرنسي بنزيما في مقاعد البدلاء.

رابط مختصر
2018-05-06 2018-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.