ريال مدريد في مواجهة صعبة امام اتلتيكو مدريد بعد الفوز الكبير في مواجهة الذهاب بدوري ابطال اوروبا

10 مايو 2017
ريال مدريد في مواجهة صعبة امام اتلتيكو مدريد بعد الفوز الكبير في مواجهة الذهاب بدوري ابطال اوروبا

يحل ريال مدريد ضيفا على جاره أتلتيكو الأربعاء، عند الساعة 20.45 (18.45 توقيت غرينيتش) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لتحديد هوية الفريق الذي سيخوض النهائي أمام يوفنتوس، الذي تأهل مساء الثلاثاء بعد إزاحة موناكو عن طريقه. وفاز النادي الملكي الأسبوع الماضي في الذهاب 3-صفر.

سيتم التعرف على هوية الفريق الذي سيواجه يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في 3 حزيران يونيو المقبل بكرديف، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “فيسنتي كالديرون” إثر مباراة إياب نصف النهائي بين أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد وضيفهم وجارهم (وعدوهم اللدود) ريال مدريد.

وكان النادي الملكي اكتسح “الكولتشونيروس” قبل أسبوع بثلاثية نظيفة من تسجيل رجل المناسبات الكبرى والأرقام المذهلة كريستيانو رونالدو، هداف المنافسة برصيد 104 أهداف منها ثمانية أحرزها خلال آخر ثلاث مباريات فريقه أمام بايرن ميونيخ في ربع النهائي ثم أمام أتلتيكو الأربعاء الماضي على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويتساءل عشاق كرة القدم هل بإمكان أتلتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني من إحداث ما يسمى في إسبانيا “الريمونتادا”، أي إدراك تخلف كبير في النتيجة وانتزاع تأشيرة التأهل كما فعل ذلك فريق برشلونة في ثمن النهائي عندما اكتسح باريس سان جرمان 6-صفر إيابا بعد أن خسر 4-صفر ذهابا؟

المصدر فرانس 24

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق