اشبيلية ينتظر برشلونة او فالنسيا في نهائي كأس الملك

8 فبراير 2018
اشبيلية ينتظر برشلونة او فالنسيا في نهائي كأس الملك

عاد إشبيلية بعد هزيمته في مباراة الذهاب ليتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للمرة الثانية في ثلاث سنوات بعدما هزم ليغانيس 2-صفر اليوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي ليتفوق 2-1 في النتيجة الإجمالية، وينتظر الفائز من مواجهة اليوم بين برشلونة وفالنسيا.

وسجل لاعب الوسط الأرجنتيني خواكين كوريا الهدف الأول بعدما وضع الكرة في الشباك الخالية من مدى قريب في الدقيقة 15 عقب انطلاقة من المهاجم الكولومبي لويس موريل داخل منطقة الجزاء.

وفجر ليغانيس واحدة من أكبر مفاجآت الكأس بفوزه على ريال مدريد في الدور السابق وواصل القتال لكنه واجه صعوبات في صناعة فرص حقيقية وسدد كرة واحدة على مرمى الحارس سيرجيو ريكو، الذي استقبلت شباكه هدفًا مثيرًا للحرج في لقاء الذهاب.

وقامر فينشنزو مونتيلا مدرب أشبيلية بسمعته عندما أشرك تشكيلة من لاعبي الصف الثاني يوم السبت الماضي في الدوري ضد ايبار ليخسر الفريق الأندلسي 5-1، لكنه جنى ثمار قراره بعدما تفوق فريقه تمامًا على ليغانيس وسجل فرانكو فاسكيز الهدف الثاني من زاوية صعبة في الدقيقة 89.

ويحل برشلونة حامل اللقب ضيفًا على بلنسية غدًا الخميس في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب بتفوق الفريق الكتالوني 1-صفر.

وسيلتقي الفائز مع أشبيلية في النهائي يوم 21 أبريل نيسان.

المصدر ارم نيوز
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق