ريال مدريد يتوج بطلا للعالم ورونالدو يدخل التاريخ لتسجيله في نهائيين متتاليين

17 ديسمبر 2017
ريال مدريد يتوج بطلا للعالم ورونالدو  يدخل التاريخ لتسجيله في نهائيين متتاليين

عدن نيوز - متابعات:

توج نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، بلقب كأس العالم للأندية بعد فوزه على غريميو البرازيلي بهدف نظيف خلال المباراة النهائية.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 من ركلة حرة.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد انهزم في وقت سابق اليوم أمام باتشوكا المكسيكي في مباراة الترتيب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أنهى أصدقاء المغربي مبارك بوصوفة مشاركتهم في المركز الرابع فيما احتل الفريق المكسيكي الرتبة الثالثة.

ومن جانبه واصل كريستيانو رونالدو، صناعة التاريخ مع فريقه ريال مدريد الإسباني، بعد تسجيله في النهائي.

وقال حساب “ميستر شيب” الإسباني إن كريستيانو رونالدو عادل رقم بيليه لاعب سانتوس البرازيلي الأسطوري، ووصل إلى الهدف السابع في كأس العالم للأندية (كأس إنتركونتينينتال بالمسمى القديم).

وسجل اللاعب البرازيلي بيليه سبعة أهداف مع سانتوس البرازيلي في بطولة كأس إنتركونتينينتال التي بدأت عام 1960 وانتهت عام 2004.

وأوضح الحساب ذاته أن كريستيانو انضم لقائمة اللاعبين الذين يسجلون في نهائيين متتاليين في بطولة العالم للأندية بعدما أحرز هاتريك أمام كاشيما أنتلرز الياباني في نهائي النسخة الماضية.

كما أصبح اللاعب البرتغالي أول لاعب يسجل هدفًا من ضربة حرة ثابتة في نهائي البطولة منذ عام 1992 في النهائي الذي جمع بين ساوباولو وبرشلونة، حيث سجل راي هدفًا لساو باولو في المباراة التي انتهت بفوز الفريق البرازيلي بهدفين مقابل هدف.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق