المنتخب اليمني الشاب يواجه الهند في الجولة الثانية لتصفيات كأس اسيا

6 نوفمبر 2017
المنتخب اليمني الشاب يواجه الهند في الجولة الثانية لتصفيات كأس اسيا
استعداد منتخب اليمن للشباب

عدن نيوز - النعماني ابو شامل:

يستعد المنتخب الوطني اليمني للشباب لكرة القدم اليوم (الاثنين ) للقاء هام من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا عندما يلتقي بالمنتخب الهندي في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب الامير / محمد بن فهد في مدينة الدمام الذي يحتضن تصفيات المجموعة الرابعة.

وتنقل المباراة مباشرة على الهواء على قناة السعودية الرياضية الاولى.

وسيضطر المنتخبان اليمني والهندي خوض المبارة بغرض الفوز بالثلاث النقاط فلا بديل عن الفوز لكليهما للمنافسة للتاهل الى النهائيات واي نتيجة غير الفوز تطيح بهما وخاصة للمنتخب الهندي الذي خسر اولى مبارياته من المنتخب السعودي بخمسة اهداف دون مقابل والذي سيلعب بكل قوته في المباراة.

كما لم ينفع منتخبنا الوطني اي خيار غير خيار الفوز برغم امتلاكه لثلاث نقاط من الفوز على تركمانستان ليخطو بقوة نحو المنافسة لخطف بطاقة التاهل ولذلك سيلعب المنتخب اليمني من بداية المباراة مهاجما دون اي تحفظات لكسب الثلاث النقاط لاضافتها الى رصيده يستطيع بعدها ان يختتم مبارياته ضد المنتخب السعودي يوم الاربعاء للعب على بطاقة التاهل او كافضل ثاني ومن المتوقع ان يلعب مدرب المنتخب بنفس التشكيله امام تركمانستان او قد يضطر الى اجراء بعض التغييرات التي ربما قد تكون اضطرارية في مباراة اليوم مع الهند والتي تختلف عن المباراة السابقه امام تركمانستان.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم قد اجرى عصر امس (الاحد) تدريباته على ملعب نادي الاتفاق السعودي بحضور كافة اللاعبيين ركز فيها الجهاز الفني بقيادة الكابتن/ محمد حسن على اخطاء المباراة الماضية ومراجعتها بالاضافه الى الجوانب التكتيكية التي اخذت حيزا لاباس به في تدريبات الامس لخوض المباراة في افضل جاهزية والاستعداد لزرع البسمه في وجوه كل اليمنيين وباذن سيفعلها شبابنا كما فعلوها امام تركمانستان.

الى ذلك فقد اكد طبيب المنتخب الوطني للشباب الدكتور/ عارف قدار سلامة جميع لاعبينا من اي اصابة سوى بعض الكدمات الخفيفة التي لن تؤثر على قدرتهم على اللعب.

من جانبه افاد الكابتن/ محمد حسن البعداني مدرب المنتخب الوطني للشباب في تصريح صحفي بانه سيلعب بكل قوة مع المنتخب الهندي الذي لا يستهان به.

مشيرا الى اصراره على التاهل الى النهائيات وهذا طموح مشروع ولن يكون الا عن طريق الفوز هذا اليوم امام الهند الذي نحترمه وسنعمل كل ما هو ممكن للفوز عليه والتوفيق من الله.

مشيدا بالدعم الجماهيري والذي كان العامل المهم في الفوز على تركمانستان ونشكر كل الجماهير اليمنية التي حضرت الملعب لمؤازرتهم لنا وتحملهم مشاق السفر من كل ارجاء المملكه برغم انشغالهم باعمالهم لكن حبهم لبلدهم قد هون عليهم كل شيء ولذلك نحن نعلق عليهم كل امالنا كما نعلق على لاعبينا والباقي على الله.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق