دوري الابطال.. ريال مدريد يترنح وليفربول يتألق والسيتي يقضي على آمال نابولي

2 نوفمبر 2017
دوري الابطال.. ريال مدريد يترنح وليفربول يتألق والسيتي يقضي على آمال نابولي

عدن نيوز - خاص:

في اليوم الثاني لمباريات الجولة الرابعة سقط حامل لقب دوري ابطال اوروبا نادي ريال مدريد الاسباني أمام مضيفه توتنهام الانجليزي بنتيجة ثقيلة ليواصل سلسلة السقوط التي يمر بها خصوصاً بعد خسارته السابقة أمام النادي الوافد للدوري الاسباني جيرونا.

وتمكن توتنهام من انتزاع بطاقة التاهل الأولى في المجموعة الثامنة لدوري ابطال اوروبا، بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ضامناً موقعه في دور الـ 16 من البطولة الكبيرة.

وسجل أهداف توتنهام هدفين ديلي الي في الدقيقتين 27 و 56، واضاف اللاعب ايركسن هدف توتنهام الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 80، ليتجمد بهذه النتيجة رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة الخامسة اقترب ليفربول الانجليزي بقيادة النجم محمد صلاح من التأهل للدور التالي من بطولة أبطال اوروبا بعد فوزه الكبير على نادي ماريبور السلوفيني بثلاثية نظيفه.

وسجل اهداف ليفربول الثلاثة كل من اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 49، وايمري تشان في 64، واختتم الاهداف الثلاثة اللاعب دانيل ستوريدج في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه اشبيلية الاسباني، وبقي النادي السلوفيني عند نقطة وحيدة في المركز الاخير للمجموعة الخامسة.

وتمكن مانشستر سيتي من حجز مقعده في دور الـ 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه في مباراة قوية امام نابولي الايطالي بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى رقم 12 من النقاط الكاملة في مجموعته ويقضي بشكل كبير على امال النادي الايطالي الذي بقي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

سجل اهداف المباراة للسيتي في د34 نيكولاس أوتاميندي، وفي الدقيقة 48 جون ستونز، وفي د69 سجل سيرجيو أغويرو الهدف الثالث، واختتم رحيم سترلينج اهداف فريقه في الدقيقة 90، بينما سجل هدفي نابولي اللاعب لورنزو إنسيني في الدقيقه 21، واللاعب جورجينهو فريلو من ضربة جزاء في د62.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق