ديربي الهلال والنصر في قمة الدوري السعودي اليوم

26 أكتوبر 2017
ديربي الهلال والنصر في قمة الدوري السعودي اليوم

يلتقي مساء اليوم في قمة الجولة الثامنة من الدوري لسعودي الممتاز للمحترفين على ملعب الملز فريقي الهلال والنصر في مباراة ديربي العاصمة السعودية الرياض.

وكان آخر لقاء قد جمع بين النصر والهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الى قبل أكثر من 6 سنوات، حيث كانت كل مبارياتهما تقام على إستاد الملك فهد الدولي.

ويعود السبب في ذلك الى السعة الاستيعابية للملعبين، حيث يستقبل إستاد الملك فهد أكثر من 60 ألف متفرج، بينما لا يتخطى ملعب الملز 30 ألف متفرج.

المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن بالدوري من 7 مواجهات، بالإضافة إلى أن الهلال لم يتلق أية خسارة في آخر 35 مباراة في مختلف البطولات.

والتقى الهلال والنصر في ملعب الملز (51) مرة، فاز الهلال في 22 مباراة، بينما حقق النصر الفوز في 12، وكان التعادل حاضرا في 17 مناسبة.

ويدخل الهلال (حامل اللقب) المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر، ولدى الهلال مباراة مؤجلة مع الرائد في 30 أكتوبر ، مقابل 13 نقطة للنصر صاحب المركز الرابع .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق