المصري محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير في دوري ابطال اوروبا

محرر 118 أكتوبر 2017
المصري محمد صلاح يقود ليفربول لفوز كبير في دوري ابطال اوروبا

حقق ليفربول الانجليزي فوزاً كبيراً على فريق  ماريبور السلوفيني بنتيجة «7-0»، في المباراة تألق فيها الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريقه ليفربول لهذا الفوز الكبير والتي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد صلاح من بداية اللقاء مع الريدز، وقدم عرضًا قويًا وسجل هدفين خلال المباراة، ليحصد أول 3 نقاط لليفربول في دور المجموعات، بعد تعادلين أمام إشبيلية «2-2» وسبارتاك موسكو«1-1»، ويصبح رصيد الفريق الإنجليزي 5 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو، الذي حقق فوزًا كبيرًا على إشبيلية «5-1».

وتمكن محمد صلاح، من صناعة الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة الرابعة، حيث انطلق الفرعون المصري من الناحية اليمنى، واخترق منطقة جزاء ماريبور، قبل أن يمرر الكرة إلى البرازيلي فيرمينو، ليسجل الأخير الهدف الأول في المباراة.

وفي الدقيقة 13، تأتي مساهمة «صلاح»، في الهدف الثاني للريدز، حيث مرر الكرة للإنجليزي جيمس ميلنر، الذي رفعها إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو، ليضع الأخير الكرة في الشباك.

ويتوج «صلاح» جهوده في الدقيقة 20، بعدما تلقى تمريرة فيرمينو، وسدد الكرة تستقر في مرمى ماريبور، مسجلًا الهدف الأول له والثالث لفريقه، وفي الدقيقة 40، تمكن من إضافة الهدف الثاني له والرابع للريدز، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الخامس لليفربول، في الدقيقة 54.

وعقب الهدف الخامس لليفربول، قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، استبدال «صلاح» بالإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، في الدقيقة 57 من المباراة، ليتمكن الأخير من تسجيل الهدف السادس، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ونجح ألكسندر أرنولد، في تسجيل الهدف السابع، في الدقيقة 90.

المصدرالمصري اليوم
 
رابط مختصر