بداية قوية للدوري الاسباني.. ريال مدريد يتصدر بفارق الاهداف عن برشلونة

21 أغسطس 2017
بداية قوية للدوري الاسباني.. ريال مدريد يتصدر بفارق الاهداف عن برشلونة

عدن نيوز - كووورة:

أبرزت الصحف الإسبانية في عددها الصادر اليوم الاثنين، فوز ريال مدريد وبرشلونة، على ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس على الترتيب، في مستهل مشوارهما بالليجا، مساء أمس الأحد.

وعنونت صحيفة “ماركا”، “البطل يحافظ على إيقاعه”، ونشرت صورة لاحتفال الويلزي جاريث بيل بهدفه مع زميله في الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة.

وأضافت الصحيفة: “الريال يتصدر الليجا مؤقتا بعد الفوز الكبير في ريازور، بيل يسجل هدفا ويصنع آخر، وينضم لديناميكية الفريق الجيدة”.

كما أبرزت الصحيفة طرد سيرجيو راموس، مدافع الريال، مشيرة إلى أنه سيغيب عن مواجهة فالنسيا.

أما صحيفة “أس” فقد عنونت، “الريال يتصدر من اليوم الأول”، ونشرت صورة لبيل وهو يحرز الهدف في مرمى ديبورتيفو.

ونقلت تصريح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي بعد المباراة: “خسرت لاعبا ولا يمكن أن أشعر بالسعادة”، في إشارة إلى طرد راموس.

وأشادت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأبناء أكاديمية الناشئين بالفريق الكتالوني، إذ قالت “لاماسيا لا تخذل مطلقا”، وأرفقت التعليق بصورة لاحتفال الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجي روبرتو بالهدف الأول.

وأضافت: “سيرجي روبرتو سجل هدفا بعد مباراة كبيرة، ودولوفيو يتألق على الجانب الأيمن، وميسي يسدد ثلاث كرات في إطار المرمى”.

واكتفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” بعبارة “شكرا”، في صدر صفحتها الأولى، ونشرت صورة للاعبي برشلونة أثناء الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الهجومين الإرهابيين اللذين وقعا في عاصمة كتالونيا.

وأبرزت الدور الذي قام به ميسي لقيادة الفريق للفوز، بعد خسارة كأس السوبر الإسبانية، في غياب تعزيزات حقيقية لصفوف الفريق.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق