ريال مدريد يقرر الطعن في قرار طرد كريستيانو رونالدو

14 أغسطس 2017
ريال مدريد يقرر الطعن في قرار طرد كريستيانو رونالدو

اعلن ريال مدريد انه سيتقدم بالطعن ضد حالة الطرد بالانذار الثاني التي تلقاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة على ملعب الكامب نو.

وقال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن فريقه سيقدم طعنا ضد الإنذار الثاني الذي حصل عليه لاعبه كريستيانو رونالدو لإدعاء التعرض للعرقلة في الفوز 3-1 على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، أمس الأحد.

وأمضى رونالدو 24 دقيقة على أرض الملعب بعدما شارك كبديل لكنه ترك بصمته على المباراة.

وهز اللاعب، البالغ عمره 32 عاما، الذي استقبلته جماهير برشلونة بصيحات الاستهجان أثناء الإحماء قبل مشاركته بدلا من كريم بنزيما، الشباك بعد لحظات من إدراك ليونيل ميسي التعادل لصاحب الأرض.

وسدد رونالدو كرة رائعة ليتقدم ريال مدريد 2-1 في الدقيقة الـ 80 وخلع اللاعب البرتغالي قميصه احتفالا بالهدف ليخرج له حكم المباراة البطاقة الصفراء.

وحصل على الإنذار الثاني بعد ذلك بدقيقتين عندما حاول الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من صمويل أومتيتي ودفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغوتشيا قبل أن يخرج من الملعب.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: “قدمنا مباراة رائعة لكني منزعج من طرد رونالدو، ربما لم تكن ركلة جزاء لكن قرار الطرد كان قاسيا بعض الشيء.. لا نستطيع تغيير الأمر لكننا سنحاول التأكد من مشاركته يوم الأربعاء” في لقاء الإياب.

المصدررويترز
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق