في مباراة مجنونة .. ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونخ

19 أبريل 2017
في مباراة مجنونة .. ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب بايرن ميونخ

عدن نيوز - /:

تمكن الفريق الأسباني  ريال مدريد من التأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة السابعة على التوالي بعد اجتيازه موقعة بايرن ميونخ الالماني الصعبة بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين.

ففي مباراة نارية وصعبة شهدت اخطاء تحكيمية متعددة، فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بالاشواط الاضافية بعد ان انتهت الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة هدفين للبايرن مقابل هدف للريال وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

سجل اللاعب ليفاندوفيسكي الهدف الاول للنادي الالماني من ضربة جزاء في الدقيقة 53 , وفي الدقيقة 76 سجل النجم البرتغالي هدف التعادل من رأسية بكرة عرضية من اللاعب كارفخال، قبل أن يتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق هدف عكسي سجله المدافع سيرجيو راموس في مرمى فريقه.

ودخل بايرن ميونخ الاشواط الاضافية منقوصاً بعد طرد لاعب الوسط فيدال، وتمكن الريال من تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 105 قبل أن يتمكن نفس اللاعب من تسجيل “الهاتريك” و هدف الريال الثالث في الدقيقة 109 ، واختتم اهداف النادي الملكي اللاعب ايسنسيو في الدقيقة 112.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق