برشلونة يقترب من حسم صفقة باولينيو

عدن نيوز6 أغسطس 2017
برشلونة يقترب من حسم صفقة باولينيو

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأحد، إن نادي برشلونة بات قريبًا من حسم صفقة اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو، لاعب وسط نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن المفاوضات بين نادي برشلونة وجوانجزو إيفرجراند الصيني قد شهدت تقدمًا هذا الأسبوع، مع توقعات بإمكانية الوصول لاتفاق في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت أن الصفقة قد تصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من أن النادي الصيني كان يطلب قيمة فسخ العقد للاعب والتي تبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن نادي جوانجزو الصيني قد عرض على برشلونة أن يحصل على اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أن الفريق الكتالوني قد رفض.

كما أكدت الصحيفة أن برشلونة سيحاول أيضًا التعاقد مع اللاعب الدولي العاجي جان سيري، لاعب وسط نادي نيس الفرنسي، والذي يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى البلوجرانا تدعيم خط وسط ميدانه هذا الصيف، بعد أن كان وسط ميدان الفريق ليس بالمستوى المطلوب الموسم الماضي، ومع وجود الأموال من صفقة نيمار دا سيلفا فإن النادي الإسباني يرغب بتدعيم صفوف بكل ما يحتاجه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق