بالصور.. افتتاح مطعم يمني في عاصمة الاكوادور (الدولة الوحيدة التي تسمح لليمنيين بالدخول من المطار)

23 أبريل 2018
بالصور.. افتتاح مطعم يمني في عاصمة الاكوادور (الدولة الوحيدة التي تسمح لليمنيين بالدخول من المطار)

تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني في الاكوادور ، الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .

وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .

المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب اليمن كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية صنعاء ، ويمثل شعار المطعم “دار الحجر” والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .

والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج عدن ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن “جنوب اليمن”.

المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي من خلال تنوع وجباته .

يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل.

والمطعم موقع في قوقل لمن اراد الوصول إليه وهو

Arabe Yemeni Restaurante

Reina Victoria &, Pte. Wilson, Quito 170143

-6013256 (02)

https://g.co/kgs/kNbR6Q

adennews23 04 2018 793156 - عدن نيوز adennews23 04 2018 100556 - عدن نيوز adennews23 04 2018 817584 - عدن نيوز adennews23 04 2018 597203 - عدن نيوز
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق