الصحفي الشهير ربيع هنيدي يكشف عن أعضاء تحكيم The Voice Kids الجديدة

18 أغسطس 2019
الصحفي الشهير ربيع هنيدي يكشف عن أعضاء تحكيم The Voice Kids الجديدة

عدن نيوز - فنون:

أعلن الصحفي الفني الشهير ربيع هنيدي عن أعضاء لجنة تحكيم The Voice Kids الجديدة بعد لقاء جمعه بالفنانة نانسي عجرم على هامش حفلها في دبي.

إذ نشر عبر حسابه على إنستغرام صورته معها وكتب أن اللجنة الجديدة لبرنامج The Voice Kids تجمع كلاً من نانسي عجرم، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني.

View this post on Instagram

حصريا.. علمت ان المدربين لجنة تحكيم برنامج #ذا_فويس_كيدز (نسخة الصغار) للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: #نانسي_عجرم و#عاصي_الحلاني و#محمد_حماقي ⬅️وذلك بعد اعتذار كل من المطربين #كاظم_الساهر و#تامرحسني عن البرنامج. وبذلك يصبح الغالي #محمد_حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: #سميرة_سعيد و#راغب_علامة و#احلام .. من جهة اخرى ابارك للصديقة #نانسي_عجرم نجاح حفلها في #دبي بالأمس وهذا ليس غريبا عليها فالنجومية تليق بها، علما ان الحفل من تنظيم شركتي @humanagementme و @spotlight.rs ..#ربيع_هنيدي #lebanon #mbc #thevoicekids #زهرة_الخليج @nancyajram @assielhallaniofficial @hamaki @raghebalama @samirasaid @kadimalsahirofficial @tamerhosny #cairo #egypt #iraq

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

ما يعني اعتذار كاظم الساهر وتامر حسني عن المشاركة في الموسم الجديد، فيما سيشارك حماقي بذلك في برنامجي The Voice و The Voice Kids.

وقبل نحو أسبوع، كشف حسني عن عدم مشاركته في لجنة التحكيم، إذ نشر صورتهعبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها: «لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ذا ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة».

وأضاف: «هتوحشوني جداً ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب».

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق