هل فُتحت الروضة الشريفة فعلاً ليسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان قبل صعود عرفات؟

14 أغسطس 2019
هل فُتحت الروضة الشريفة فعلاً ليسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان قبل صعود عرفات؟

عدن نيوز - فنون:

ردت الفنانة المصرية يسرا على أحاديث رواد الشبكات الاجتماعية عن فتح الروضة الشريفة لها في المسجد النبوي الشريف لها ولإلهام شاهين وهالة سرحان لزيارتها قبل صعود عرفات.

ونفت في تصريحات صحفية دقة المعلومات، وقالت: «كفى اختلاقاً لكلام لا أساس له من الصحة، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزيارة، والروضة لم تفتح لنا».

وأضافت: «نحن في بلد مقدس وخاضع لأنظمة وقوانين، ولن يجامل أحداً على حساب كسر هذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في هذه الأيام المباركة: كفاية».

وتحدثت عن ضياع إلهام شاهين في المشاعر المقدسة ومساعدة رجال الأمن لهن والتمكن من الوصول لها في زمن قياسي، وأبدت يسرا سعادتها بمستوى التنظيم في حديثها للصحيفة السعودية.

ولفتت إلى أنها زارت السعودية نحو 30 مرة من قبل، وتعتبر هذه حجتها الثالثة، فيما تؤديها عن والدتها التي توفيت قبل أقل من شهر، وتحديداً في 24 يوليو/تموز 2019.

وقالت: «بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني لوحدي بسبب تعبي؛ لذلك تواجدت هنا لأداء هذه الحجة عن والدتي برفقتهم».

وقبل أيام، نشرت الفنانة إلهام شاهين صورتها مع يسرا وهالة سرحان وهن يرتدين العباءات السوداء والحجاب معلنةً بدئهن أداء مناسك الحج، وهي الصورة التي سببت انتشار الأحاديث عن فتح الروضة الشريفة لهن.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق