تعرف على 5 أعمال فنية لا تستحق جوائز “غولدن غلوب”

13 يناير، 2019 3:45 صباحًا
تعرف على 5 أعمال فنية لا تستحق جوائز “غولدن غلوب”

عدن نيوز - فنون:

على الرغم من وجود أعمال استحقت الفوز في حفل “غولدن غلوب” هذا العام، مثل فيلم “سبايدرمان: في عالم العنكبوت”، إلا أن فوز بعض الأعمال الأخرى أثار الكثير من  الحيرة، مثل فيلم “بوهيميان رابسودي” الذي أثار حفيظة البعض لفوزه بأكبر جائزة.

ووفقا لمقال نشره موقع “إنسايدر”، فإن هناك 5 مشاركين كان فوزهم صادما:

فيلم “بوهيميان رابسودي”

صحيح أن الأداء في الفيلم كان مميزا، لكن فيلم السيرة الذاتية متواضع مقارنة بمنافسيه، ومع ذلك فاز بجائزة أفضل فيلم درامي صادما التوقعات، بالرغم من تفوق أفلام قوية أخرى عليه، مثل “ولادة نجمة” و”بلاك بانثر” و”لو تكلم شارع بيل”، و”بلاكلانزمان”.

ويتابع المقال: “صحيح أن الممثل رامي مالك كان أفضل ما في الفيلم، إلا إنه من المخجل أن يكون لديك 3 أفلام مرشحة بخصوص الثقافة السوداء، دون فوز أي منها”.

مسلسل “كومنسكي ميثود”

مسلسل “نتفليكس” الكوميدي الذي قام عليه صناع المسلسل الشهير “بيج بانج ثيوري”، أثار تعليقات جيدة من النقاد، لكنه ليس عظيما، وفقا للموقع، والمسلسل الذي كان يجب أن يفوز هو “ذا جود بليس”، صاحب أفضل النصوص المكتوبة على التلفزيون، والذي يجعل المشاهدين يترقبون الحلقة كل أسبوع، مع تقلبات جديدة في السيناريو.

كما لم يكن بطل مسلسل “كومنسكي ميثود”، يستحق الفوز مقارنة بالمرشحين الآخرين.

فيلم الكوميديا “الكتاب الأخضر”

ويتابع مقال “إنسايدر” بالقول إنه صحيح أن أداء الأبطال رائع، وليس من الغريب على الفيلم أن يفوز، وهو الذي يتحدث عن حارس أبيض تم توظيفه لتوصيل عازف بيانو أسود، لكن العديد من النقاد جادلوا بأن رسالة الفيلم ضحلة ومن منظور البيض.

وكان يمكن لأفلام أكثر تعبيرا عن التنوع أن تفوز، مثل “آسيويين أغنياء مجانين”.

الممثلة “ساندرا أوه”

صحيح أن أداء الممثلة “ساندرا أوه” في مسلسل “قتل إيف” مثير للإعجاب، ولكن هذه السنة كانت الفرصة الأخيرة لفوز الممثلة “كيري رسل” عن مسلسل “الأمريكيين” الذي يقدر بأقل من قيمته الحقيقية، ومثلت فيه كأفضل ما يكون، بحسب المقال.

بطل مسلسل “بودي جارد”

ويتابع الموقع الأمريكي أنه لم يكن متوقعا أن يفوز “ريتشارد مادن” بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، على الممثل “ماثيو ريس” عن دوره مسلسل “الأمريكيون”، والذي كانت هذه الفرصة الأخيرة له عن هذا المسلسل.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق