ابن الجنوب يقول: لماذا نرفض الخروج لمليونية 7/7 ..مليونية أصحاب المصالح

7 يوليو 2017
ابن الجنوب يقول: لماذا نرفض الخروج لمليونية 7/7 ..مليونية أصحاب المصالح
مختار الجونة
مختار الجونة

عدن نيوز - كتابات:

ابن الجنوب يقول:
لماذا نرفض الخروج لمليونية 7/7 ..مليونية أصحاب المصالح

● نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 أولاً لانها لا تخص المواطنين ولكنها تخص أشخاص فقدوا مصالحهم ودعوا لمثل هذه المظاهرات .

●نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 لإنها لا تخدم المواطن ولا تدعوا للمطالبة بحقوقه من خدمات ومايخص المواطن من متطلبات الحياة .

● نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 لان من دعوا لمثل هذه المظاهرات لم نجدهم إلى جانب المواطن للمطالبه بحقوقه وتوفير الخدمات له وكانوا هم جزء من المشكلة حين كانوا هم أصحاب القرار في مناصبهم .

● نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 كون مثل هذه المظاهرات لم تكن لها مواقف إيجابية منذ أن عرفناها ومن كانوا يدعوا لها سابقاً قالوا ان الحرب لا تعنينا عندما قامت على “عدن” وحالياً شاهدناهم وهم يتعاركون على المنصات فيما بينهم وكلا منهم يريد أن يظهر مشروعه للمواطن ببعض الهتافات المزيفة التي إعتدنا عليها سابقاً ولاحقاً .

● نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 لان المواطنين حين دعوا للخروج لمثل هذه المظاهرات لم نشاهد أحد من هؤلاء القادة يدعم ويؤيد صوت المواطن بل أنهم وقفوا في وجه المواطن باقناعة لعدم الخروج كون مثل هذه الأشياء تحدث إرباك للشارع مما تجعل هناك فرص للعدو الذي يتربص بهم على حد قولهم ولا يجب شق الصف الجنوبي وكانت مثل هذه العبارات تتردد على السنتهم حين كانوا في في مناصب القرار .

● نرفض الخروج لدعوة 7/7 لاننا نتذكر مقال للصحفية “خديجة بريك” على صفحتها بـ”الفيسبوك” في العام الماضي وبالتحديد في “رمضان” عندما كانت في منزل المحافظ السابق “عيدروس الزبيدي” حين ذهبت له هي ومجموعة من النشطاء والصحفيين للإستفسار عن حال “عدن” بعد تحريرها وقالت له أننا بحاجة لمليونية لحشد المواطنين للضغط على حكومة الشرعية للإلتفات لعدن ومتطلباتها فكان رد المحافظ لها ان زمن المليونيات قد أنتهى وأننا أصبحنا نحن المسيطرين على الأرض والواقع فلا داعي لمثل هذه الاشياء التي لن تجدي في الأمر شي ونراه اليوم يدعوا المواطنين من مظاهرة إلى مظاهرة ..!

● نرفض الخروج لمظاهرة 7/7 لان من دعوا لمثل هذه المظاهرات هم خارج البلاد ولا يمتلكوا قرار عودتهم بينما قرار عودتهم بيد غيرهم فكيف لنا أن نصدق من لا يمتلك قرار على نفسه أن يمتلك قرار على إجبار غيره للإنصياع لمطالبه .

مختار الجونة

بقلم - مختار الجونة
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق