الصورة ليست في الفاتيكان او اوروبا بل إنها في دبي!!!

محرر 16 فبراير 2019
الصورة ليست في الفاتيكان او اوروبا بل إنها في دبي!!!
‏جمال عبدالله باجزاف
‏جمال عبدالله باجزاف

عدن نيوز - كتابات:

الصورة لأحد الأباء الاماراتيين و هو يقدم ابنته لتأخذ بركات بابا الفاتيكان و الطفلة تعارض و تبكي و هذا ظاهر من خلال الصورة و التي تحاول بها الطفلة من ابعاد يد بابا الفاتيكان عنها …

يا عيال زايد الدين الاسلامي هو فطرة فلا تحاولو تغييرة لأولادكم تحت اي مسمى او مازعمتوه تسامح الأديان .

الحقيقة إن عيال زايد لم يكن لهم ان يخطأو بهذا الخطأ الجسيم لولا خسارتهم امام منتخب قطر …

فإراد عيال زايد محاولة لفت الأنظار للقنوات و العالم عن احداث خسارتها الرياضة امام منتخب قطر …

لتقع في خسارة انكى و ادهى و افضع و هو قيامها بتبني ببناء اكبر كنيسة في الشرق الأوسط في دبي و كذا تبنيها و تغطيتها لتكاليف كل الأعمال التبشيرية للدين المسيحي هناك !

adennews06 02 2019 212860 - عدن نيوز

الصورة معبرة كثير و على قول المثل “اجا يداري الضرطة بعفقة” .

حسبنا الله و نعم الوكيل .

بقلم - ‏جمال عبدالله باجزاف
 
رابط مختصر