من اكبر اسباب سقوط الانتقالي سببان لاثالث لهما!

آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 11:14 صباحًا
من اكبر اسباب سقوط الانتقالي سببان لاثالث لهما!
ياسين المداري
ياسين المداري
عدن نيوز - كتابات

من اكبر اسباب سقوط الانتقالي سببان لاثالث لهما :

السبب الاول ،، ان الانتقالي اختصر الجنوب كله في محافظة عدن يعني كانت رؤيته السياسيه اقصر من انوف قادته .

والسبب الثاني ،، ان المجلس احتكر الوطنيه الجنوبيه في انصاره الذين يمتطون الدبابات والمدرعات والاطقم وليس هناك اي وطني جنوبي سواهم وهذه ايضآ قصر رؤيه من جانب اخر .

نصيحة مواطن جنوبي للمجلس الانتقالي ،،

عندما تجدون انفسكم بنفس القوه السياسيه والعسكريه التي شبه انكم تملكونها في عدن تكونوا بنفس القوه في كافة المحافظات الجنوبيه لحج ابين شبوه حضرموت المهره سقطرئ بنفس القوه اكرر وقتها اقبلوا على اتخاذ اي قرار قد يرجح كفتكم الى حدآ ما هذي دوله وشعب ومؤسسات وبنيه تحتيه واداره سياسيه واجتماعيه وعسكريه واقتصاديه ليس مجرد علامات وشعارات رنانه ومجموعة اعلاميين لم يتجاوزوا الابتدائيه في السلك الاعلامي .

استعادة الاوطان بحاجه الى عقول اباطرة السياسه والاقتصاد والاداره على مدئ سنوات عجاف ليس من امتلك عشر دبابات وعشر مدرعات وعدد من الاطقم خرج للشعب في خطاب سياسي اجوف ووعد بسطاء القوم انه علي حيرو الذي سيعيد لهم الجنوب .

اقولها بكل امانه للتاريخ ان الخطوه الجباره التي قام بها مجلسكم المؤقر وحققها بنجاح هي خطوة شرخ الصف الجنوبي والذي خرج ابناء الجنوب كافه من الحرب الحوثعفاشيه الاخيره وهو يتقاسم رغيف الخبز وشربة الماء في كل الجبهات ضالعي مع بدوي مع عدني ويافعي ولحجي وشبواني وصبيحي ووووو..الخ يتقاسمون رغيف الخبز وقارورة الماء ومنذو قامت دولة الامارات مشكوره بصناعة ذلك المجلس فلم نعد نرد السلام على بعضنا انا ومن كانوا معي حيث كنت في بوابة عدن الشرقيه من ابناء ردفان ويافع وعدن والصبيحه ..لماذا ؟؟ لان كل فرد فينا قال انا باروح مع اصحابي وابناء محافظتي وانتهئ كل الود بيننا ولا اخص نفسي ولكنها حاله اصابة عشرات الالاف ولولا ذلك المجلس الشيطاني والله ثم والله لكنا اليوم في خندق واحد وفكر واحد وقلب واحد ولكن نقول الله لاغفر ولارحم صاحب فكرة المجلس الانتقالي التي اضرت بالجنوب وقضيته وهدفه المنشود وتشكلت بعدها تيارات الفوانيس والدنابيع والمناتيع ووووو..الخ وكلها لاتدعوا سوى للفرقه والتشرذم .

#والله_من_ورى_القصد

#ياسين_المداري

15/اكتوبر/2018

رابط مختصر
2018-10-18 2018-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن