العيسي .. القلب الأبيض والروح النقية والمواقف الوفية

25 أغسطس 2018
العيسي .. القلب الأبيض والروح النقية والمواقف الوفية
معاذ الخميسي
معاذ الخميسي

عدن نيوز - كتابات:

  • الرجال مواقف .. وانت يا أحمد الرجل الذي يشتد به الظهر والانسان الذي لا يمكن إلا أن يكون نبيلاً وفاضلاً وأصيلا.
  • والرجال معادن .. وأنت يا أحمد .. الذهب الصافي والمعدن الغالي .. وانت الشهامة والنخوة .. والشجاعة والحب والود والكرم ..
  • أنت يا أبو صالح .. الوفاء .. وما أعظم الوفاء .. وما أغلى الوفاء .. وما أهم الوفاء .. وما أوجع أن يغيب الاوفياء .
  • كم هي المشاغل التي تحيط بك .. وكم هي الهموم  التي تشغلك .. وكم هم الذين يقفون على بابك منذ أن يبدأ الصباح وحتى آخر ساعات الليل .. ومع ذلك لا تبدي ضجراً ولا تضايقاً ولا تتهرب .. ولا تغلق باباً .. ولا تقفل تلفوناً .. ولا تنهر أحداً .. ولا تعبس في وجه أحد .. وتواصل نهارك بليلك لتقضي حوائج الناس .. وتحل القضايا .. وتغيث المحتاج .. وتتكفل بعلاج المرضى .. وتزرع الخير في أودية كثيرة .. وتقف مع من أتعلهم الزمن وطحنتهم الحياة ..
  • يكفي أنك لا تتصنع التواضع ولا تدعي الأهمية .. ولست محتاجاً لأن تبحث عن مكانة أو جاه أو سلطة .. فمن أحبه الله حبب فيه خلقه .. وهيا له ح وود واعزاز من حوله كباراً .. وصغاراً .. وأغنياء وفقراء .. وجعله نافعاً لهم .. ولكل ما فيه نفع وخير وفائدة ..
  • يكفي أيضاً .. أنك احمد صالح العيسي .. الذي لا ينظر إلى أعمية أن يقال له يا شيخ .. أو سيادة الرئيس .. أو صاحب المعالي .. فأنت أبو صالح وأنت احمد صالح .. وانت أهم وأكبر من أي لقب أو من أي صفة .. وانت صاحب القلب الابيض .. والروح النقية .. والمواقف الوفية ..

*معاذ الخميسي

adennews24 08 2018 358657 - عدن نيوز
بقلم - معاذ الخميسي
 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق