الانتقالي (حراك البيض) قبل عاصفة الحزم وبعدها

6 أغسطس 2018
الانتقالي (حراك البيض) قبل عاصفة الحزم وبعدها
شفاء الناصر
شفاء الناصر

عدن نيوز - كتابات:

الى ماقبل ‎#عاصفة_الحزم كان اتباع ‎الحراك من فصيل البيض سابقا ,الانتقالي حاليا، يرفعون صور ‎حسن نصرالله في الشوارع وفي الفعاليات والمهرجانات باعتباره قدوتهم , ومُلهم لهم ، ومرجعية عليا ..

وكانت قناة “عدن لايف” تبث من الضاحية الجنوبية في بيروت ، وكانت الضاحية الجنوبية قبلة ومحطة استقطاب لكثير من القادة والإعلاميين ، ومحطة ترانزيت لاستقبال شياب يتم اختيارهم بعناية ومن مناطق معينه وارسالهم للتدريب بمعسكرات حزب الله ،

وكان غالبية قيادات واعلام وغلمان الانتقالي ،

يحيى الشعيبي

واحمد الربيزي

وابو علي الحضرمي

وعيدروس الزبيدي

وبن لغبر والدبيس والتميمي

وليلى ربيع ،

واغلب من وردت اسمائهم في كشف الاقلام المأجورة ، يقيمون هناك بالضاحية الجنوبيه .. يطبلون لحزب الله ويوهمون البسطاء من ابناء الشعب الجنوبي بان إيران ستدعمهم بشأن الانفصال واستعادة دولتهم ..

ما اشبة الليلة بالبارحة ..
بدلاً عن حسن نصر الله ، رفع فصيل البيض واتباع الانتقالي صور الشيخ محمد بن زايد في الشوارع وفي الفعاليات والمهرجانات بأعتباره المنقذ والقدوه والمرجعية والسند ، مصحوب بعبارة #شكراً_للامارات .. وبدلا عن الضاحيه ، باتت #أبوظبي قبلة ومحطة استقطاب ومستقر لقادة الانتقالي ومليشيات الانتقالي والإعلام الموالي للانتقالي .. وكل من طبلوا بالأمس لحسن نصر الله وبايعوا البيض وهو في الضاحية , انتقلوا الى عـدن للعمل والتطبيل ومبايعة الزبيدي والامارات .. وايهام البسطاء من ابناء الشعب الجنوبي ان الامارات تدعمهم للانفصال واستعادة دولتهم.

– لم يتغير اي شي في بنك المواقف والمتاجره بالجنوب وقضيته .. نفس الادوات ونفس الاوهام .. الجديد هو ارتفاع الرصيد البنكي لمن احتضنوا قاتل الجنوبيين طارق عفاش ووفروا له ولقواته الملاذ الآمن .

#شفاء_الناصر

بقلم - شفاء الناصر
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق