“زومبي” الشر .. عيدروس الزبيدي

30 يناير 2018
“زومبي” الشر .. عيدروس الزبيدي
مختار الجونة
مختار الجونة

عدن نيوز - كتابات:

سيكتب التاريخ في الجنوب عن ظهور (زومبي) يدعى “عيدروس الزبيدي” من مواليد الشر أراد للتأريخ أن يعيد نفسه بنفس بشاعة يوم مولده وأراد أن يكرر المأساة في نفس الشهر قبل خروجه بيومين .

سيكتب التاريخ عن زومبي الشر الذي ظهر ومزق النسيج الإجتماعي بين الجنوبيين بعد أن أعادوا ترتيبة بمبدأ “التصالح والتسامح” وأراد إدخالهم في نفق مظلم لن يروا النور بعده أبدا .

سيكتب التاريخ عن ظهور زومبي يدعى عيدروس الزبيدي فرق شمل الجنوبيين وادخل الفتن فيما بينهم وفكك اللحمة الجنوبية التي ظهرت عليهم مابعد حرب 2015 التي اقيمت ضد مليشيات الحوثي وعفاش لكي يخدم بها الأسياد الذي يرى بإن لهم فضلاً عليه وبما هو عليه الآن من نعم الحياة .

سيكتب التاريخ عنه (الخيانة) بأحرف من الخزي والعار حين إستعان بالبعيد ليقضي بهم على أبناء جلدته ولو كلفه ذلك بالإستعانة بالطيران لإبادتهم ليثبت لنا بأن أمثاله لم يتعلموا من التاريخ إلا قصص الخيانات والدسائس لمن وثقوا به وعاهدهم الله على ما أقسم عليه أمامهم .

مختار الجونه

بقلم - مختار الجونة
 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق