هكذا العرب يدعمون الشرعية ؟

9 أغسطس، 2017 4:47 مساءً
هكذا العرب يدعمون الشرعية ؟
كمال البعداني
د. كمال البعداني
د. كمال البعداني

عدن نيوز - مقالات:

من عجائب حرب اليمن ودعم ( الشرعية ) والتي لا يوجد لها مثيل في العالم هي أن الإمارات التي جاءت إلى اليمن لدعم الشرعية هي نفسها التي يعمل إعلامها ليل نهار ضد الشرعية وهي نفسها التي تستقبل القادة المعارضين للشرعية وهي التي قصفت طائراتها قوات الحماية الرئاسية التابعة لرئيس الشرعية وهي التي تمنع رئيس الشرعية من العودة إلى عدن بينما تقوم طائرة خاصة لها بإيصال معارضي الشرعية إلى عدن .

فهل وجدتم دعم للشرعية في العالم كله احسن من كذه؟

طبعا هذا هو دعم أبو ظبي اما الرياض فدورها هو منع رئيس الشرعية والحكومة الشرعية من اتخاذ أي اجراء قد يعرقل خطط أبو ظبي ضد الشرعية باختصار شديد الشرعية الان بحاجة إلى من ينقذها من الدول التي جاءت لدعم الشرعية .

نصيحة إلى كل البلدان العربية اذا حصل في بلد من بلدانكم ماحصل في اليمن إياكم ثم إياكم طلب العون العربي لدعم الشرعية في بلادكم لأن العرب سوف يدمرون بلادكم ثم يعملون على تقسيمها وتمزيقها وبعدها يتهمون شرعيتكم بالإرهاب .

واني هنا أتذكر ما قاله مسؤول إيراني بارز بداية الحرب في اليمن رداعلى سؤال لصحيفة ( أخبار طهران اليومية ) . عن موقف إيران مما يحدث في اليمن ؟ فكان رده بالحرف الواحد (( لا قلق من ذلك نحن نعرف العرب جيدا )).. .شكرا رياض العرب .. شكرا إمارات الخير . لا الحقكم الله خير .

بقلم - د. كمال البعداني
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق