الشارع العدني غاضب من ابو اليمامه، واعلام المجلس الانتقالي يقع في فضيحة بسببه (صورة)

17 ديسمبر 2018
الشارع العدني غاضب من ابو اليمامه، واعلام المجلس الانتقالي يقع في فضيحة بسببه (صورة)

استهجن الشارع الجنوبي في عدن قيام المدعو أبو اليمامة القائد في الحزام الامني الممول اماراتياً، بعد اعترافه بجريمته ضد احد ابناء المدينة تحت ضغط شعبي، استهجنوا قيامه بتوسيط قيادات أمنيه ومدنية للتنازل عن القضيه التي رفعها محامون مختصون لتقديمها ضده.

ووقع إعلام ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا في فضيحة كبيرة عندما أعلن بالأمس في سلسلة إخبارية عن نجاة منير أبو اليمامة قائد ميليشيا الحزام الأمني في مديرية البريقة .

حيث روج الاعلام الممول امارتيا أن المتمرد منير أبو اليمامة قائد ميليشيا الحزام الأمني نجاة من محاولة اغتيال ولكن اتضحت الرؤية إنها فبركة إعلامية قاموا بها بعد ساعة ظهر مسن من أبناء مديرية البريقة يقول انه تعرض للاعتداء من قبل ابو اليمامة في مقطع فيديو مسجل.

حيث انتشر الفيديو للمسن وهو يشكو بتعرضه للاعتداء مت قبل ابو اليمامة بشكل كبير في منصات شبكة التواصل الاجتماعي المختلفة وهو مما فضح فبركة ابو اليمامة.

وبعد يوم من فشل الفضيحة قام المتمرد ‏العميد ابو اليمامة بزيارة منزل المواطن رفيق عبدالله الذي تعرضت سيارته لاعتداء من حراسته بالامس ويقدم اعتذاره له ويتكفل بجبر اضراره المادية والمعنوية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق