مانشيني يشيد بأداء لاعبي الأخضر السعودي رغم الخسارة أمام منتخب اليابان

عدن نيوز11 أكتوبر 2024
مانشيني يشيد بأداء لاعبي الأخضر السعودي رغم الخسارة أمام منتخب اليابان

بعد الخسارة أمام المنتخب الياباني بنتيجة 2-0، أشاد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بأداء لاعبي المنتخب السعودي، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة جيدة أمام واحد من أقوى المنتخبات في قارة آسيا.

خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، علّق مانشيني قائلاً إن لاعبي الأخضر فقدوا بعض التركيز البدني ما تسبب في تلقي الهدف الثاني، لكنه أشاد بشكل عام بمستوى اللاعبين وجهودهم أمام المنافس القوي.

وأوضح المدرب الإيطالي أن المنتخب الياباني، المرشح الأوفر حظًا لتصدر المجموعة، لم يخلق الكثير من الفرص الخطيرة على مرمى السعودية مما حد من قدرته على التسجيل أكثر.

مانشيني لفت إلى أن المنتخب السعودي كان يتمتع في السنوات الماضية بوجود لاعبين أصغر سنًا ويلعبون بشكل مستمر مع أنديتهم ويمتلكون إمكانات فنية عالية، في إشارة إلى الفارق بين الجيلين.

على الرغم من الخسارة، أشاد مدرب الأخضر بأداء لاعبيه وجهودهم أمام أحد أبرز المنتخبات الآسيوية، مؤكدًا أنهم قدموا مباراة جيدة وواعدة رغم تلقيهم هدفين في النهاية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق